العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد للعين الأسبق برجس الحديد بدوام الصحة والعافية

العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد للعين الأسبق برجس الحديد بدوام الصحة والعافية

31-05-2026 06:28 PM

السوسنة - بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأحد، بزيارة إلى منزل العين والنائب الأسبق الشيخ برجس الحديد، وذلك للاطمئنان على وضعه الصحي.

​وخلال الزيارة، نقل العيسوي إلى الشيخ الحديد تحيات جلالة الملك، وتمنيات سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، له بدوام الصحة، وأن يمد الله في عمره ويحيطه بوافر الرعاية والعافية.

​من جانبه، عبر الشيخ برجس الحديد عن عظيم شكره وامتنانه لهذه اللفتة الملكية الإنسانية التي تجسد نهج الهاشميين في التواصل الدائم مع أبناء الشعب الأردني، مشيداً بحرص جلالة الملك الدائم على متابعة أحوال المواطنين والاطمئنان عليهم، مؤكداً اعتزازه وولاءه للعرش الهاشمي المفدى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

تعادل مثير بين كندا والبوسنة والهرسك في كأس العالم 2026

ماسك أول شخص يتجاوز عتبة التريليون دولار

مونديال 2026: ترامب يتمنى التوفيق للمنتخب الأميركي في اتصال هاتفي

الصفدي يبحث مع نظيره القطري جهود الوساطة بين واشنطن وإيران

عراقجي: إسرائيل تسعى إلى إفشال التفاهم المحتمل مع الولايات المتحدة

الأمن العام: شخص يقتل آخر في معان ويسلم نفسه

الخارجية الإيرانية: الهيئات المعنية بصنع القرار تجتمع لمناقشة مذكرة التفاهم

الكونغو: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 689

المقاعد الشاغرة في مباراة بكأس العالم تجدد المخاوف بشأن أسعار التذاكر

مونديال 2026: استمرار غياب نيمار عن تدريبات البرازيل

سويسرا تعرض استضافة توقيع تفاهم محتمل بين واشنطن وطهران

مسؤول أميركي: التفاهم مع إيران يشمل لبنان

أمانة عمّان: تركيب كاميرات في الحدائق والمنتزهات

منصات ميتا للتواصل الاجتماعي تبدأ بالعودة للخدمة بعد انقطاع وجيز

باكستان: تم الاتفاق على مسودة التفاهم النهائية بين إيران و واشنطن