العيسوي يعزي عشيرة الخشاشنة

العيسوي يعزي عشيرة الخشاشنة
العيسوي يقدم واجب العزاء

01-06-2026 05:13 PM

السوسنة - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الاثنين، واجب العزاء إلى عشيرة الخشاشنة بوفاة المرحوم العقيد المتقاعد نظمي عبدالسلام الخشاشنة.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم في منطقة الجبيهة في محافظة عمان، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي الفقيد وعموم عشيرة الخشاشنة، سائلا العلي القدير أن يشمل الفقيد بواسع عفوه ورحمته ومغفرته، وأن يسكنه جنات النعيم.

كما قدم واجب العزاء إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

تعادل مثير بين كندا والبوسنة والهرسك في كأس العالم 2026

ماسك أول شخص يتجاوز عتبة التريليون دولار

مونديال 2026: ترامب يتمنى التوفيق للمنتخب الأميركي في اتصال هاتفي

الصفدي يبحث مع نظيره القطري جهود الوساطة بين واشنطن وإيران

عراقجي: إسرائيل تسعى إلى إفشال التفاهم المحتمل مع الولايات المتحدة

الأمن العام: شخص يقتل آخر في معان ويسلم نفسه

الخارجية الإيرانية: الهيئات المعنية بصنع القرار تجتمع لمناقشة مذكرة التفاهم

الكونغو: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 689

المقاعد الشاغرة في مباراة بكأس العالم تجدد المخاوف بشأن أسعار التذاكر

مونديال 2026: استمرار غياب نيمار عن تدريبات البرازيل

سويسرا تعرض استضافة توقيع تفاهم محتمل بين واشنطن وطهران

مسؤول أميركي: التفاهم مع إيران يشمل لبنان

أمانة عمّان: تركيب كاميرات في الحدائق والمنتزهات

منصات ميتا للتواصل الاجتماعي تبدأ بالعودة للخدمة بعد انقطاع وجيز

باكستان: تم الاتفاق على مسودة التفاهم النهائية بين إيران و واشنطن