نوال الزغبي تحقق رغبة مشارك في ’ستار ونص’



نوال الزغبي تحقق رغبة مشارك في ’ستار ونص’

يتواصل برنامج المواهب ستار و نص على قناة ابو ظبي فالحلقة الثانية تميزت بخفة دم المشتركين وتالق بعضهم بمواهبهم. والمميز في هذا البرنامج عن غيره مشاركة شباب عربي من كافة الوطن العربي منهم اليمن تونس المغرب السعودية سوريا لبنان وحتى السودان.
لجنة تحكيم البرنامج المكونة من خالد سليم عصام كاريكا واميرة الفضل كانت علاقتهم مع المشاركين تتسم بروح طيبة عكس الصرامة المعروفة عن لجان التحكيم في غيره من البرامج.
تم اخضاع 18 مشاركا للاختبار امام اللجنة وادى كل منهم اغنية او اثنين وتميز بالصوت والحضور اغلب شباب لبنان والمغرب العربي. في ما جاء ظهور البعض الاخر اقل من المستوى ان كان من حيث الغناء او الحضور
وكان اصرار لجنة التحكيم ان هدف البرنامج البحث عن المشاركين ذوي الحضور القوي والصوت المتوسط فالصوت بدون حضور لن يصنع نجما فكيف اذا الهدف كان صناعة ستار ونص.
اهم ما ميز الحلقة الثانية اعداد البرنامج مفاجاة للمشترك المغربي الذي يعد من اكبر معجبين الفنانة نوال الزغبي حيث غنى لها اغنية ضمن اختباره وتحدث عن درجة تعلقه بها واعجابه بفنها فكانت المفاجاة اصحابه للالتقاء بنجمته المفضلة. وهذا ما اعطى للحلقة التانية عنصر من الاثارة.

في نهاية الحلقة تم اختيار 11 من المشتركين من بين 18 وهم كالتالي
1- تهاني العايدي - تونس
2-سعد عبدالله - السعودية
3- سالم المصري - اليمن
4- شيرين أدريس السودان
5- ماجد العسكر - لبنان
6-محمد قباني - سوريا
7- باسل سالم - اليمن
8 - يونس المتوكل -مغرب
9- يمنى البقاعي - فلسطين
10 - علاء حجازي- الاردن
11 حسام عبدو -سوريا