الامارات ..أحكام قضائية غير سارّة لـ وسيم يوسف






الامارات ..أحكام قضائية غير سارّة لـ وسيم يوسف

السوسنة -  اصدر القضاء الاماراتي احكاما بالبراءة على متهمين بسب وقذف والتشهير بالداعية المثير للجدل وسيم يوسف وفق ما اكدوا لوسائل اعلام اماراتية . 

وأفاد بعض المتهمين في قضايا رفعها الداعية الإماراتي وسيم يوسف ضدهم بتهمة السب والقذف والتشهير، بحصولهم على البراءة، فيما تم تغريم شخص واحد فقط وسيستأنف على الحكم أيضاً.

اقرا ايضا : اعتقالات أمراء بالسعودية .. ما القصة ؟

وقالت الصحفية بسمة جندلي: ”في القضية التي رفعها وسيم شحادة علينا نبارك للجميع اليوم الحكم براءة لهم جميعاً و الحمد لله رب العالمين… خمسة براءة و الحمد لله وواحد فقط غرامة و حق مدني“.
 
 
وقال محمد الدرمكي العضو السابق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة: ”الحمدلله الذي بنعتمه تتم الصالحات.. في القضية التي رفعها #وسيم_يوسف اليوم الحمدلله خمسة منا براءة وواحد حكم عليه بالغرامة..وسيستأنف وتتمنى له التوفيق #شكراً لكل من دعمنا ووقف معنا دفاعا عن الدين والسُنَّة #شكراً_محاموا_الامارات“.
 
 
وقال المحامي يوسف آل علي: ”مبروك للاخوة والاخوات الذين حكم لصالحهم في القضايا التي رفعها عليهم وسيم يوسف. ومنذ البداية كانت ثقتنا في ان ينصفهم القضاء اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال عظمتك“.
 
يذكر أن الداعية وسيم يوسف كان قد توعد كل من يتعدى عليه بالإساءة أو الشتم باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، مقسماً بأنه لن يسقط حقه أبداً، حسب تعبيره.
 
اقرا ايضا : شغب في بلد عربي بسبب حفل زفاف لشواذ جنسيا ..صور