الاميرة راية تحضر ليلة سمر دولية

الاميرة راية تحضر ليلة سمر دولية

السوسنة - مندوبة عن جلالة الملكة نور الحسين، شاركت سمو الاميرة راية بنت الحسين في حضور فعالية ليلة سمر دولية، احياها الشباب والشابات المشاركون في مؤتمر الشباب العرب الدولي الـ 34 ، الليلة الماضية، وذلك على المدرج الخارجي للمركز الوطني للثقافة والفنون.

وليلة السمر الدولية هي احدى الفعاليات الثقافية الفنية التراثية الرئيسة لاعمال المؤتمر، الذي يقيمه المركز الوطني للثقافة والفنون التابع لمؤسسة الملك الحسين، والذي انطلقت اعماله الاثنين الماضي تحت شعار "الإستثمار في الشباب كعنصر فعال في التنمية البشرية".

وحيت سمو الاميرة راية جموع المشاركين والحضور وشكرت الجهود الوطنية على استمرارية هذه الفعالية الشبابية الدولية.

واستهلت فعاليات الليلة بالسلام الملكي ومعزوفات وطنية رائعة قدمتها الفرقة الموسيقية النسائية التابعة للامن العام، تلتها عروض فنية للدول المشاركة شملت الغناء والدبكة والرقص الشعبي والفلكلوري، اضافة الى فقرات من الشعر والاهازيج الوطنية والتراثية وفقرة فنية في الراب.

وكانت سموها جالت في المعرض التراثي للدول المشاركة التي نظمت على هامش فعالية الليلة.

وكان المشاركون زاروا، الجمعة، مشروع "مكاني" الذي تنفذه اليونيسف في مقر معهد الملكة زين الشرف التنموي التابع للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية، وهو المشروع الذي يوفر للاطفال والشباب من الاردنيين واللاجئين السوريين فرص التعلم والتدريب في مختلف مهارات الحياة.--(بترا)