الوحدات بطلا للدوري والفيصلي يرفض هدية الجزيرة


السوسنة - رغم خسارته بثلاثة اهداف مقابل هدف أمام فريق الجزيرة ظفر الوحدات ببطولة دوري المناصير.. بعد فوز البقعة على الفيصلي بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

 

وتقدم فريق الجزيرة على نظيره الوحدات بثلاثة اهدف مقابل هدف على ستاد عمان الدولي، وعلى ستاد الامير محمد بالزرقاء تقدم فريق البقعة على الفيصلي بهدف دون رد، وذلك ضمن الجولة الختامية لدوري المناصير لكرة القدم المقامة حاليا.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة الوحدات والجزيرة، بتقدم الأول بهدف أحرزه المحترف البرازيلي فرانشيسكو رودريجيز في الدقيقة 22، وعادل الجزيرة في الدقيقة 47 عن طريق لاعبه فهد يوسف وتقدم بهدف آخر عن طريق اللاعب معتز صالحاني في الدقيقة 60 وعاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 69 عن طريق لاعبه صالح الجوهري.
 
 
 
وفي المباراة الثانية أحرز مهاجم البقعة محمد عبدالحليم هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 51 ليفسح الطريق أمام الوحدات للفوز ببطولة الدوري.
 
 
ولم يستفد فريق الفيصلي من خسارة منافسه الوحدات امام الجزيرة، بعد ان خسر، السبت، ايضا امام فريق البقعة بنتيجة 0-1 ليحل فريق الفيصلي ثانيا برصيد 36 نقطة فيما انهى الوحدات الدوري برصيد 38 نقطة.
 
وهبط فريق كفرسوم الى دوري الدرجة الاولى بعد ان خسر امام ذات راس بنتيجة 3-0 ليرافق فريق الاصالة الى الدرجة الاولى.
 
وشهدت المباريات ايضا فوز الحسين اربد على الصريح بنتيجة 2-1.




متزن -

30/04/2016 | ( 1 ) -
التعليق زفت بصراحة صدع روسنا بدنا معلقين صح على المباريات.

متزن -

30/04/2016 | ( 2 ) -
مبروك للبقعة. والفيصلي البين يسطكم هدايا بالجملة والجزيرة مبرووووووووك

وحداتي - اللقب

30/04/2016 | ( 3 ) -
عَلى الرغم من تشجيعي لفريق الوحدات، فان الوحدات لا يستحق التتويج لقد كان موسم للنسيان. يجب على إدارة الوحدات ان تعيد ترتيب الأوراق

محمد - دلقموني

30/04/2016 | ( 4 ) -
مشجع وحداتي سواء كان الوحدات ام الفيصلي والله الفريقين لا يستحقان الدوري

متابع - هل هذا دوري كرة قدم!!!؟

30/04/2016 | ( 5 ) -
اءإلى هذا الحد وصلة المهزلة !! ان مستوى منتخبنا هبط نتيجة هبوط مستوى الاندية وكذلك هبوط مستوى حكام كرة القدم واستفادت بعض الفرق هابطة المستوى من هذه الاخطاء وللامانة والله لا الوحدات ولا الفيصلي يستحقان حتى المنافسة على اللقب ومن الناحية الفنية يمكن ترتيب الفرق كالاتي: الاهلي ثم الجزيرة ثم الرمثا ثم البقعة ثم ذات راس ثم الاصالة ثم الوحدات ثم الحسين ثم الفيصلي ثم شباب الاردن فكفرسوم ومن الغريب ان اكثر من اعترض على قرارات التحكيم هم اللذين استفادوا من تدني مستواهم واقترح على الاتحاد الغاء الدوري لهذا العام او وضع قانون يمنع ان يمنح الدوري للفريق الذي يخسر اكثر من ربع مبارياته ومع ان اقل الفرق خسارة هو الرمثا الا انه لا يستحق اللقب مع احترمي لتاريخ جميع الفرق!!!

وحداتي بحق الله - شكرا للصريح

30/04/2016 | ( 6 ) -
بصراحة مع ان فريقي بمستواه الحالي لم يكن يستحق الدوري هذا العام ولكن ليس هناك فريق يستحقه غيرنا ربما الاهلي او يمكن الجزيرة ولكن اتقدم بالشكر الحار للصريح لانه هو من اهدانا الدوري دون ان يعلم و بدون تعب الصريح حرم الاهلي خمس نقاط كانت كافية لان ياخذ الدوري !!!

عمده -

30/04/2016 | ( 7 ) -
حقيقة لا الوحدات ولا الفيصلي يستحقوا لقب الدوري... ولو بقي متنفس بالدوري قليل لما حلما به..

هل تعلم !! - حقائق كروية بالدوري الاعجوبة

30/04/2016 | ( 8 ) -
للمتابعين الدوري الاردني ربما يتفاجئون من هذا التحليل ولكنه حقيقة وواقع : فهل تعلم عزيزي المتابع ان ترتيب مرحلة الذهلب هو كالتالي وبالنقاط : الفيصلي بـ 23 ثم شباب الاردن 20 ثم الاهلي 20 ثم الوحدات 19 ثم الصريح 15 ثم الرمثا 15 ثم الجزيرة 15 ثم الحسين 15 ثم كفرسوم 13ثم ذات راس 9 ثم البقعة 7 واخيرا الاصالة بـ7 اما مرحلة الاياب فكان الترتيب كما يلي : البقعة بـ21 ثم الجزيرة بـ19 ثم الوحدات بـ19 ثم ذات راس بـ19 ثم الرمثا بـ16 ثم الحسين بـ15 ثم الاهلي بـ15 ثم الفيصلي بـ13 ثم شباب الاردن بـ13 ثم كفرسوم بـ11 ثم الصريح بـ10 واخيرا الاصالة بـ5 وفي النهاية لعبة الكراسي المتحركة وهبت الوحدات الدوري بمجهود الاخرين فهل تعتقد ان هذا دوري يستحق ان نتابعه اي (شي غاد!!!)

عماد -

30/04/2016 | ( 9 ) -
الوحدات والفيصلي حقيقة لا يستحقان الا الهبوط للدرجة الاولى والاولى بالدوري الجزيرة او الاهلي ولو كان بعضا من الوقت لهبط الوحدات والفيصلي وما حلما بالدوري,,, بطولة بدون طعم ولا لون وعيب على الوحدت خصوصا ما صدر منه تجاه جمهوره,,, ونطالب باقالة رائد عساف والجهاز التدريبي الوليد والخداش

حولة مصحصة - بصراحة

30/04/2016 | ( 10 ) -
الوحدات والفيصلي ما بيستحقوا حتى التشجيع واحنا اللي صنعنا منهم اشي مهم ، يعني انا فيصلاوية وجوزي وحداتي ، شخصيا شجعت الفيصلي جكر بجوزي علما بانه ما الي بالرياضة وعمري ما حضرت مباراه ولا بعرف اسماء اللاعبين ، بس عنا بالاردن سار اي واحد بيفهم ولا ما بيفهم بالرياضة لازم يختار واحد من هالناديين ، يعني زي مصر اهلاوي ولا زملكاوي ، عكل اتوقع انه هالناديين خلص عجزوا ولازم نشوف غيرهم ونتقبل وجود اسماء ثانية غيرهم ، لانه هالاسمين لا نافعين جوا البلد واذا لبعوا برا بيفضحونا ، شخصيا رح اشجع الجزيرة من الان فصاعدا.

مروان الطيراوي -

30/04/2016 | ( 11 ) -
الوحدات ازبالي من لعيبة ومن مدربين ومن محترفين

مروان الطيراوي -

30/04/2016 | ( 12 ) -
الوحدات ازبالي من لعيبة ومن مدربين ومن محترفين

مروان الطيراوي -

30/04/2016 | ( 13 ) -
الوحدات ازبالي من لعبية من مدربين من محترفين ما بستهال ادوري

ابو المشاكل - اذن الحل الامثل

30/04/2016 | ( 14 ) -
والله لازم يحيم لقب الدوري عن طريق مربع ذهبي يلعب الاول مع الرابع والثاني مع الثالث والفائزان يلعبان على اللقب وهكذا يمحص الحق من الباطل ولا يكون للايدي الخفية دور مع توكيل التحكيم لحكام قطريين فدوريهم قدوة بالتحكيم والمسؤولية لان نص نتائج الدوري الغريبة كانت بفعل فاعل ولو ان المباريات لعبت بدون وقت اضافي لهبط المتصدر وتصدر الهابط ولكن ( وا على الدوري السلام)!!!

خالي الوفاض - بس

30/04/2016 | ( 15 ) -
الجزيرة والاهلي هما الاقرب للدوري كان هيك

عزيز -

30/04/2016 | ( 16 ) -
المره الجاي ابعتو الكأس لنادي الوحدات بدون لعب

مشجع وحداتي - مهزلة

30/04/2016 | ( 17 ) -
الإخوة الأعزاء المراقب للدوري الأردني يكتشف الضعف الشديد للانديةفترى المباريات بدون جمهور، وترى من يشجع فقط للتعصب لناديه لقد اصبح الامر مهزلة، فأنا كمشجع وحداتي كنت غير راضٍ عن اداء الوحدات أبدا جهاز فني يفتقر للموهبة، لاعبون بلا روح، وضعف اداري شديد المحزن بالأمر اننا نبحث عن المتعة فلا نجدها، الفيصلي ايضا في تراجع شديد هل السبب ضعف الوحدات والفيصلي ام ارتفاع مستوى الفرق الاخرى؟ ام ضعف جميع الفرق والاتحاد والله كنت بستمتع لما اشوف مباريات المنتخب، ولكن للأسف أرجو من اتحاد اللعبة ان يعمل على تطوير الدوري وجذب الجمهور بأية طريقة او فليتم إلغاء الدوري الله يرحم ايام زمان، لما الرمثا والأهلي والحسين كانوا يقدموا كرة جميلة مع الفيصلي والوحدات، كنت تحب تتفرج على المباريات اما الان والله أشي ممل، اي هو في كرة بدون جمهور؟ اعذروني على الاطالة

الكوتلي - اه

30/04/2016 | ( 18 ) -
دورى فاشل لا لعب ولا جماهير ولا تعليق شوفوا الدوري بالدول الثانيه كيف بس اطلع على دورينا اذكر حالي وانا بالمدرسه لما كنت بالصف الثاني