الكهرباء الأردنية: الصورة المتداولة للفاتورة الجديدة مفبركة

 الكهرباء الأردنية: الصورة المتداولة للفاتورة الجديدة مفبركة
السوسنة – نفى رئيس دائرة المتابعة لشؤون هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن في شركة الكهرباء الاردنية المهندس محمد سعيفان إجراء أي تغيير على الرسوم الواردة في بنود فاتورة الكهرباء.
 
وقال سعيفان إن الصورة متداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي غير واضحة المعالم ولا تدل من أي شركة اصدرت، وهذا دليل على انها "مفبركة".
 
وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا صورة مجتزئة لفاتورة كهرباء توضح فيها ان قيمة رسم التلفزيون المقتطعة الشهرية 2 دينار، أي بارتفاع قيمته دينار واحد.
 
وأوضح سعيفان إن تعديل الرسوم يأتي بقرار معلن من رئاسة الوزراء، وبإخطار هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، ووفق اجراءات رسمية تعلن قبل تعديل الرسوم.
 
وبين سعيفان أن المواطن قد يلاحظ تغيراً في أسعار استهلاكهم للكهرباء وذلك بسبب تفعيل ''فرق أسعار الوقود'' لحساب التعرفة الكهربائية لفاتورة الشهر المقبل، بحيث قد ترتفع في حال ارتفاع اسعار النفط عالمياً.
 

هاله عمرو - يا ليت

30/12/2016 | ( 1 ) -
يا ليت ترفعوا رواتب الغلابة الصغار اصحاب الدخول المتدنية ...قبل ما ترفعوا الاسعار ....من فين بدو المواطن الغلبان يجيب مادة علشان قرارتكم ......الله يكون في عون العبد

الى السيد سعيفان - مش مفبركة

30/12/2016 | ( 2 ) -
سيد سعيفان هذه الفاتورة ليست مفبركة وهذه الفاتورة صادرة من شركة كهرباء اربد بس الخطأ بالتداول هذه الفاتورة صادره عن شهرين