مفاجأة سارة لكل محبي مسلسل الهيبة العودة


السوسنة - سيستكمل مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 بجزء ثالث ايضا وفق المفاجأة التي أعلنها المخرج السوري سامر البرقاوي كاشفا بأنه سيبدأ وضع لمساته على الجزء الثالث للعمل.

 
 
مُخرج مسلسل "الهيبة العودة" سامر البرقاوي أكد في تصريح صحافي انتهائه من إنجاز مونتاج الحلقة الـ 30 من العمل والتي ذيّلها بعبارة "الى اللقاء في الجزء الثالث" بعدما لمس الأصداء الايجابية للعمل المعروض حاليا من قبل الجمهور، والذي يخوض بطولته نخبة من النجوم وأبرزهم تيم حسن، منى واصف، و نيكول سابا.
 
سامر البرقاوي
 
وامتنع البرقاوي عن الخوض بتفاصيل الجزء الجديد بإنتظار القراءة الأولى له ومن ثم تفريغ النص وإقتراح الممثلين المناسبين.
 
انقسام الجمهور بين معارض ومرحب
 
وانقسم الجمهور بين مرحّب ومعارض وساخر، في ظل تساؤلات عديدة تطرح عما اذا كان الجزء الجديد سيكون مكملاً للجزء الأول، أي احداث مستقبلية، او سيكون على طريقة "الفلاش باك" ايضا أي الرجوع للأحداث الماضية الى ما قبل الجزء الثاني.
 
وفي الحالة الأولى، فإنه تُطرح العديد من علامات استفهام حول مصير مشاركة نادين نجيم مجددا في الجزء الثالث، او انهاء تواجدها بالوفاة،  اما في الحالة الثانية، أي الرجوع بالأحداث للخلف فهو أمر سيبدو مملاً بالطبع.
 
الهيبة العودة الجزء الثالث
 
اما الساخرون من تنفيذ الجزء الثالث من العمل، فسألوا عما اذا كان مخرج الهيبة سينافس مخرج مسلسل "باب الحارة" الذي امتدت اجزائه على مدار طيلة العشر سنوات الماضية.
 
وكان عرض الجزء الثاني من العمل ترافق بمطالبة عدد من الشخصيات الفاعلة بإيقاف عرضه بسبب اتهاماتهم له بتشويه صورة أهالي منطقة البقاع اللبنانية، كما قام مجموعة من المحامين بالإدعاء على المسلسل لنفس السبب، الا ان  شركة "الصباح إخوان" المنتجة لمسلسل "الهيبة العودة" ردت على الأمر عبر رئيس مجلس إدارتها المنتج صادق الصباح الذي توجه لكل المنتقدين بالقول: "اقرأوا جيداً الكلمات التي تسبق عرض المسلسل"، مشيراً إلى أن "حوادثه وشخصياته وجغرافيته من وحي الخيال، ولا صلة لها بالواقع"، بل يصبّ في إطار "الدراما" الصرف.
 
المسلسل من تأليف باسم السلكا الذي استلم دفة الكتابة، بعد اعتذار كاتب الجزء الأول هوزان عكو عن كتابة الجزء الثاني، لأنه رأى أن أحداث المسلسل انتهت في الجزء الأول.