نيكول كيدمان تحرج النجم المصري رامي مالك

mainThumb

07-01-2019 02:46 PM

السوسنة - تعرض النجم الأمريكي المصري الأصل رامي مالك لموقف محرج لغاية، عندما إلتقطت كاميرات الإعلام العالمي صورا له وهو يلاحق النجمة العالمية نيكول كيدمان من أجل إلقاء التحية عليها خلال حفل الجوائز العالمي "غولدن غلوبز".

 
وكان النجم مالك قد حضر الحفل وتسلم  جائزة "غولدن غلوبز" لـ"أفضل ممثل في فيلم درامي"، عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي) .
 
وألتقطت عدسات المصورين التي لا ترحم  لقطات للممثل العالمي ، في ليلة إعلان الجوائزوهو يحاول  إلقاء التحية على النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، لكنها لم تره أبدا، والنتيجة كانت موقفا محرجا جدا للنجم العالمي.
 
وساءت الأحوال عندما حاول لفت انتباه كيدمان مرة ثانية، حيث ظهر في المشهد وهو يلاحقها ويضع يده على ظهرها للفت انتباهها، ولم تظهر اللقطة التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية إن كانت استجابت له.
 
وضجت وسائل التواصل الإجتماعي بردود فعل متباينة وفعلى تويتر وأجمع أغلب المغردين على أن الموقف كان "محرجا للغاية" بالنسبة للنجم رامي مالك الذي فشل في لفت انتباه كيدمان.
 
في المقابل، كانت الممثلة جلين كلوز هي أكثر من شد انتباه النجمة الأسترالية في حفل الجوائز، بعدما فاجأت الجميع وحصدت جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم "الزوجة" (ذا وايف)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد