منى فاروق وشيماء الحاج .. مطالب بإعدامهما بسبب الفيديوهات الفاضحة

mainThumb

10-02-2019 10:45 AM

السوسنة - تتصاعد قضية الفنانتين المصريتين شيماء الحاج ومنى فارق التي نشرُ لهما مقاطع فيديو إباحية مع المخرج خالد يوسف بحسب وسائل الإعلام المصرية، يومًا بعد يوم، حيث متواجدتان الآن في السجن بعد أن ألقي القبض عليها واعترافهما بالواقعة.

وفي التطور الجديد على القضية فقد طالب أحد الإعلاميين وهو سعيد حساسين، عبر برنامجه، بإعدام الفنانتين، مضيفًا بأن شيماء الحاج دخلت الوسط الفني في عام 2014، ورقصت في أغنية "يا سيد الناس"، وعلى إثر ذلك سجنت لمدة شهرين، ثم أطلق سراحها.
 
وأضاف الإعلامي بأن الفنانة الثانية منى فارق، انتحر والدها بسبب هروبها من منزله، عندما علم بأنها تصرفاتها غير أخلاقية، وتمت معايرته بابنته فما كان منه إلا إنهاء حياته .
 
وأكد حساسين بأن الفنانتين لا تمثلان المرأة المصرية المحترمة، والست القوية والناحجة والمناضلة، وعليه فيجب محاسبتهما على فعلتهما الشنيعة.
 
وتأتي هذه التطورات بعد أن تداولت الشبكات الاجتماعية مؤخرًا مقاطع فيديو إباحية للفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، مع شخص آخر تبين فيها بعد بأنه خالد يوسف بحسب الاعترافات، وتعود الفيديوهات إلى عام 2015، إلا أنها تسربت خلال الأيام القليلة الماضية.
 
وسافر المخرج خالد يوسف إلى فرنسا، وبعد أن قالت وسائل اعلام مصرية بأنه هرب حتى لا يلقى القبض عليه، خرج يوسف وكتب عبر صفحته الفيسبوك بأنه سافر في بداية الشهر الجاري إلى زوجته وابنته، وأنه سيكشف الحقائق فيما بعد.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد