تفاصيل لقاء مدير عمل المفرق مع المتعطّلين المعتصمين

تفاصيل لقاء مدير عمل المفرق مع المتعطّلين المعتصمين

السوسنة -  دعا مدير عمل المفرق سامي الخضير العاطلين عن العمل في المحافظة، الى التقدم لفرص العمل المتاحة والالتحاق بها في الشركات والمنشآت المتواجدة في محافظة المفرق.

و أضاف خلال لقائه مع عدد من العاطلين عن العمل والمعتصمين بالقرب من إشارة الردايدة في المفرق منذ أيام، بحضور عدد من مدراء الشركات والمنشاءات التجارية ورئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان، إن هناك تنسيقا دائما بين مديرية عمل المفرق والشركات والمؤسسات المختلفة لتوفير فرص عمل لكل متعطل وبحسب مؤهلات كل منهم.

وبين الخضير ان فرص العمل المتوفرة تشمل القطاع الخاص وضمن ظروف عمل مناسبة بمختلف القطاعات التجارية والصناعية والزراعية والخدماتية وغيرها من القطاعات، لافتا الى ان فرص العمل المتوفرة تتضمن عدة حوافز يكفله القانون لكل عامل ضمن قانون العمل لجذب العاطلين عن العمل الى القطاع الخاص.
 
وأكد على الشراكة القائمة فيما بين القطاعين العام والخاص لغايات توفير فرص عمل ملائمة لكل متعطل عن العمل وهذا ما تسعى له الحكومة ضمن رؤية ملكية سامية.
 
من جانبه اكد رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان استعداد الغرفة لتنظيم العمل بما يحقق فرص عمل لكل متعطل، مشيرا الى ان الغرفة تلعب ادوارا مهمة بهذا المجال من خلال دورها كوسيط بين وزارة العمل وطالبي فرص العمل اضافة الى دور الغرفة في حث القطاعات في المفرق على تشغيل المواطنين العاطلين عن العمل .