عاجل

1000 شاغر في التربية .. تفاصيل

فتاة تبيع خطبيها !.. تفاصيل

فتاة تبيع خطبيها !.. تفاصيل

السوسنة - بدأت القصة عندما تعرّفت فتاة كوبية على شاب من عائلة ثرية تنحدر من أصول أسيوية ، لتنطلق بينهما شرارة الحب فيقرران الزواج ، لكن فترة ارتباطهما لم تتعدَ الخطوبة حيث رفض الوالدان الاسيويان حطيبة ابنهما واضطرا لتقديم مبلغ مالي لها للانفصال عنه دون أن تُعلمه بسبب الانفصال . 

ووفقا لما نقله موقع "Reddit" فإن الفتاة الكوبية وافقت على عرض مغر قدمه والدا خطيبها ، وعلّقت على الامر قائلة "بأن الرجل الذي كان من المقرر الزواج منه، ينتمي لعائلة آسيوية مهاجرة، ووالداه ناجحان في حياتهم المهنية ويكسبان الكثير من المال.

اقرأ أيضا :حقائق لا تعرفها عن سريلانكا .. " جبل مُقدّس"  لدى اتباع الديانات 

وأضافت : " انهما لم يقبلا فكرة الزواج وحاولا تعطيلها بكل الوسائل ، وعندما شعرت باصرارهما لم اعد اشعر باني سأسعد في الزواج فوافقت على عرضهما " . 
 
وأضافت الفتاة بأنها كانت قد انفصلت عن خطيبها منذ شهر، في الوقت الذي لا يعلم به العريس العرض الذي قدمه أهله لزوجته المستقبلية من أجل رفض فكرة الزواج.
 
اقرأ أيضا : ابنتا عمرو دياب تثيران ضجة بحركات غريبة ..صور 
 
وشعرت الفتاة بتغيير كبير في سلوك الشاب، الذي أخذ يطاليها بتقديم تقارير يومية عن ماذا تفعل، وأضافت بأنها علمت بأنه مدمن كحول وأصبح يتصرف بعدوانية.
 
ليجتمع بها أهله الذين طالبوها التخلي عن فكرة الزواج مقابل مبلغ مالي وصل لـ10 آلاف دولار، لتوافق على العرض مقابل الابتعاد عن الشاب وعدم إخباره بعرض أهله.