تربية الطفيلة تنظم احتفالا لتكريم المدارس والطلبة

تربية الطفيلة تنظم احتفالا لتكريم المدارس والطلبة

السوسنة - نظمت مديرية التربية والتعليم في الطفيلة الثلاثاء، احتفالا في قاعة مؤسسة إعمار الطفيلة جرى خلاله تكريم المدارس والطلبة الفائزين بالمسابقات الثقافية والعلمية والرياضية والكشفية وجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية على مستوى المملكة والمحافظة.

وتضمن الاحتفال الذي اقيم بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش، كلمات وقصائد شعرية عبرت عن مشاعر الولاء والانتماء للوطن والقيادة، كما تم استعراض المنجزات التي تحققت في عهد الهاشميين على مدى تاريخ الأردن إلى جانب فقرات فنية ومسرحية قدمتها مجموعة من مدارس المحافظة.
 
وقال مدير التربية والتعليم لقصبة الطفيلة احمد الحطيبات، ان مدارس الطفيلة حصلت العام الحالي على جوائز ومراتب متقدمة في معظم النشاطات والمسابقات التربوية بالتنافس مع مديريات ومدارس المملكة.
 
واضاف أن النشاطات التربوية أسهمت في صقل مواهب الطلبة والارتقاء بإبداعاتهم وتوجهاتهم، علاوة على دمجهم بالمجتمع المحلي وتحفيزهم على المثابرة والمنافسة في المسابقات الرياضية والعلمية والثقافية والتي توجت بالحصول على مراتب مميزة على مستوى إقليم الجنوب والمملكة.
 
و اشار رئيس قسم الرياضة المدرسية في مديرية التربية علي القرارعة، المنجزات التربوية التي تحققت من بناء مدارس جديدة وتأهيل معلمين ليرفدوا العملية التربوية .
 
و ألقى رئيس قسم الأنشطة في المديرية راكان الرواشدة، كلمة عن ذكرى استقلال الأردن والتضحيات التي قدمها الشعب والجيش في سبيل رفعة الوطن وازدهاره.
 
وجرى خلال الاحتفال الذي حضره حشد من اولياء امور الطلبة المكرمين وعدد من معلمي ومعلمات ومدراء المدارس في المحافظة، توزيع الدروع والشهادات التقديرية والكؤوس على المدارس والطلبة الفائزين بمسابقات القصة القصيرة والشعر والمقالة والقيادة الكشفية والمسابقات الرياضية والثقافية وجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية .