فريحات يزور قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي

mainThumb

14-05-2019 02:14 PM

السوسنة - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات الثلاثاء، قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي، وكان في استقباله قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، ومساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب اللواء الركن مصلح فلاح المعايطة.
 
واستمع الفريق الركن فريحات إلى إيجاز قدمه قائد القاعدة حول سير الأمور التدريبية والفنية والعملياتية، واستعرض المهام والواجبات التي يقوم بها منتسبو القاعدة، والجهود المبذولة في الدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً على الجاهزية العالية التي تتمتع بها القاعدة، وما وصلت إليه الدفاعات الجوية من تحديث وتطوير لحماية أجواء الوطن وحفظ الأمن والاستقرار.
 
واطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة على عملية التطوير والتحديث والتسليح لعدد من طائرات (اف 16) التي قام بها بعض المهندسين المختصين في سلاح الجو الملكي الأردني، بما يساهم في تحسين واداء وفعالية تلك الطائرات ثم افتتح منامات الضباط والأفراد في القاعدة.
 
وفي نهاية الزيارة التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة, التقى الفريق الركن فريحات مرتبات قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي، ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى وأعرب عن اعتزازه بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو القاعدة والجاهزية العالية والقدرة الفائقة على تنفيذ المهام المنوطة بهم. ​
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد