مصري يقتل زوجة مديره بطريقة مروعة لسبب لن يخطر في بالك !

mainThumb

22-05-2019 07:02 PM

السوسنة - تمكنت الاجهزة الامنية في جمهورية مصر العربية من كشف ملابسات جريمة قتل زوجة مالك "محل " على يد احد العاملين في المحل في العاصمة المصرية القاهرة .

وفي التفاصيل التي اوردتها صحيفة اليوم السابع المصرية كانت البداية بتلقي أحد أقسام الشرطة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة عين شمس . 
 
وبتكثيف البحث تبين أن الجثة تعود لربة منزل، عمرها 59 عامًا، وجدت مقتولة داخل شقتها السكنية ومصابة بجرح طعني بالظهر وبجوارها سكين مغطى بالدماء.
 
 
وبسؤال زوجها ”صاحب محل عصائر 80 عامًا“ ، قال إنه تلقى اتصالًا من عامل بالمحل ملكه، أبلغه بأن زوجته اتصلت به وطلبت منه الحضور لتوصيل بعض المرطبات لمحل عمله، ولدى وصوله وبالطرق على الباب لم تستجب، فحضر الزوج وبفتح باب الشقة فوجئ بجثتها ملقاة على الأرض وسرقة عدد 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي قدره 700 جنيه ”٤٠ دولارًا“.
 
وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة عامل آخر يعمل لدى زوج المجني عليها 30 عامًا، ووجد مصابًا بخدوش باليد والوجه والرقبة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه.
 
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية بمسكنها فخطط لسرقتها.
 
 
وأوضح أنه استغل تواجد زوج المجني عليها بمحل عمله وتوجه للشقة التي تسكن فيها، وعقب فتحها الباب تعدى عليها بسلاح أبيض (سكين) حتى لفظت أنفاسها واستولى على المسروقات المشار إليها وفر هاربًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد