علاقة غير شرعية بين أب وابنته .. وتفاصيل لا تُصدّق لأبشع جريمة !

علاقة غير شرعية بين أب وابنته .. وتفاصيل لا تُصدّق لأبشع جريمة !

السوسنة - كشفت تحقيقات الاجهزة الامنية في جمهورية مصر العربية  تفاصيل جديدة حول واقعة وفاة طفل ولد سفاحًا إثر علاقة محرمة بين أب وابنته بمنطقة البساتين، بعدما تم ضبط الطفل مع الأب أثناء محاولته استخراج تصريح دفن.

 
وتبين من التحقيقات أن الأب أقام علاقة غير شرعية مع ابنته منذ ما يقرب من عامين، بعدما أقامت بالشقة معه بعد انفصاله عن والدتها، حيث أصر على أن تمكث معه الفتاة بالمنزل مقابل أن تأخذ طليقته الولدين للإقامة معه.
 
وكشفت التحريات أن الأب علل تمسكه بإقامة ابنته معه بداعي أنه يحتاج إلى من يتولى أموره ورعايته بعدما انفصل عن زوجته ، وفقا لصحيفة اليوم السابع . 
 
اقرا ايضا : قتل خالته بـ13 طعنة !
 
وأوضحت التحقيقات أن بعد معاشرة الأب البالغ من العمر 46 سنة ، لابنته، 18 سنة، تعرضت الفتاة لوعكة صحية فألمحت لوالدها أن تكون تلك هي علامات الحمل، إلا أنه لم يكترث، إلى أن وضعت الابنة طفلها منذ 4 شهور، وأصر الأب أن يظل سر الطفل مكتومًا حتى لا يفتضح أمره أمام الجيران.
 
ونوهت التحريات إلى أن الطفل تعرض لأزمة صحية شديدة، لفظ على إثرها أنفاسها الأخيرة، ما أوقع الأب في أزمة، حيث إنه لم يستخرج له شهادة ميلاد، ودفنه يستوجب الحصول على تصريح من الجهات المعنية، وعندما حاول استخراجه بعدة طرق ملتوية فشل.
 
حمل الاب جثة الطفل مغطاة، وذهب بها إلى قسم شرطة البساتين، وعندما قابل أحد ضباط المباحث قال :"عايز أدفن جثة الواد ده"، وبعد سؤاله عن هوية الأم حاول الأب التحايل على رجال المباحث، فأشار إلى أن الطفل أنجب نتيجة علاقة غير شرعية "عابرة" مع سيدة لم يعرف بياناتها أو مسكنها "كانت علاقة طياري.. وجت رمت لي الواد بعد وفاته ومشيت"، حسب التحريات.
 
اقرا ايضا : جريمتا اغتصاب حدثتا بنهار رمضان 
 
وبتضييق الخناق على الأب أقر أن الطفل نتيجة علاقة غير شرعية أقامها مع ابنته وبالفحص تبينت صحة أقوال المتهم، وتم ضبط الفتاة.
 
وأكدت الفتاة حديث والدها، بأنه كان يجبرها على إقامة علاقة غير شرعية معه على مدار عامين، مستغلا في ذلك انفصال والدته عنه وإقامته بمفردها معه طيلة هذه الفترة.
 
اقرأ أيضا : لحظة اققتحام جهيمان العتيبي الحرم المكي في العاصوف .. فيديو 
 
تم تحرير محضر بالواقعة، وأحالته إلى النيابة التي أمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق.