جريمة وحشية تهز المغرب .. والجاني أم بلا رحمة !

mainThumb

04-06-2019 02:41 AM

السوسنة - ارتكبت سيدة مغربية جريمة وحشية بحق طفلها البالغ من عمره 12 عاما حيث أقدمت على قتله قبل أن تضع جثته الصغيرة في كيس بلاستيكي وتتخلص منها بإلقائها في إحدى المجاري المائية التي تربط مدينة طنجة بجارتها تطوان.

اقرا ايضا : منى فاروق وشيما الحاج تعترفان بالحقيقة : هذا ما فعله خالد يوسف بنا !

وفي التفاصيل التي اوردتها موقع فيراير المغربي فإن الاجهزة الامنية المغربية اكتشفت جثة الطفل إبراهيم بعد أيام على اختفائها، حيث أبلغت الأم عنه للتغطية على جريمتها، وإبعاد الشبهة عنها، لكن بعد التحقيقات الأمنية توجهت أصابع الاتهام إليها . 

وكانت الأم قد بلّغت عن اختفاء إبراهيم من منزل الأسرة بحي مغوغة في طنجة منذ الأربعاء الماضي، بعدما توجه كعادته لتناول وجبة الإفطار في منزل أقربائه حسب ادعائها، لكن التحريات بينت أن الضحية لم يغادر منزل أسرته، وأن الأم بالغت في عقابه لأمر ما، ففارق الحياة.
 
 
ولإخفاء جريمتها وضعت الأم الجثة في كيس بلاستيكي، ورمت به في منطقة خلاء بين المدينتين المتواجدتين شمال المغرب، وبعدها توجهت للإبلاغ عن اختفائه لدى الشرطة.
 
وتم إلقاء القبض على المشتبه بها للتحقيق معها من قبل النيابة العامة، والتأكد من كونها ارتكبت جريمة القتل الخطأ لا القتل العمد، مما قد يخفف من عقوبتها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد