جريمة بشعة خلال العيد .. الجاني فتاة والضحية والدها والسبب !!

جريمة بشعة خلال العيد .. الجاني فتاة والضحية والدها والسبب !!

السوسنة - شهدت جمهورية مصر العربية وتحديدا بمنطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية جريمة بشعة خلال ايام عيد الفطر المبارك حيث أقدمت فتاة على قتل والدها  وذلك بوضع أقراص منومة له وخنقته أثناء نومه بإيشارب حتى لفظ انفاسه الاخيرة وادعت وفاته.

وتبين من تحقيقات الاجهزة الامنية ان هناك خلافات اسرية بين الفتاة القاتلة وبين والدها بسبب ارغامها على الزواج من شخص يكبرها بـ 15 عاما وانها رفضت الارتباط به الا ان والدها وافق على الزواج .

اقرأ ايضا : فتاة تنتقم من شاب اغتصبها بطريقة لا تخطر على بال 

وبحسب موقع صدى البلد فقد ألقى القبض على المتهمة وأوقفت لدى النيابة العامة للتحقيق مبينا ان تفاصيل الواقعة بدات بتلقى قسم شرطة  شبرا الخيمة بلاغا من مستشفى وادى الطب بلاغا يُفيد بوصول جثة لرجل خمسيني  وعيها آثار حز حول الرقبة . 

وأفادت زوجة الرجل وابنته في بداية التحقيق معهما  أنه أثناء تواجدهم بمنزلهم وحال قيامهما بإيقاظه لم يتجاوب معهما فقامتا بنقله للمستشفى وتبين لهما وفاته.

اقرأ ايضا : اعترافات مثيرة لمنى فاروق وشيما الحاج عن خالد يوسف 

وتوصلت تحريات الاجهزة الامنية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابنته المذكورة لخلافات عائلية بينهما، وبعد مواجهتها بالادلة  واعترفت وقررت بقيام والدها بإجبارها على الزواج من شخص يكبرها بـ 15 عاما، فحدثت خلافات بينهما وقامت بترك المنزل أكثر من مرة ولدى قيامه بمنعها من الخروج والتحدث فى الهواتف المحمولة عقدت العزم على التخلص منه، وفى سبيل تنفيذ مخططها قامت بإحضار أقراص منومة ووضعها له بكوب شاى وعقب نومه قامت بلف طرحة من الحرير حول رقبته فأودت بحياته ، وأرشدت عن كيس بداخله باقى الأقراص المنومة والطرحة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة .
 
اقرا ايضا :  نجمة باب الحارة تستعرض مفاتنها بملابس العيد .. صور