عاجل

المعاني يوعز بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها معلم

اغتصب خالته أثناء نومها فاكتشفت الامر.. تفاصيل صادمة لا تُصدّق !

اغتصب خالته أثناء نومها فاكتشفت الامر.. تفاصيل صادمة لا تُصدّق !

 السوسنة - تعرّضت سيدة في الاربعين من عمرها للاغتصاب بوحشية من ابن اختها البالغ 23 عاما في جريمة اهتزّت لها مدينة صيدا بمحافظة الجنوب في لبنان . 

ووفقا لما نقلت صحيفة النهار اللبنانية فإن الاجهزة الامنية في لبنان ألقت القبض على الشاب بعد أن تقدمت خالته ببلاغ ضده تتهمه باغتصابها أثناء نومها في بيت اختها . 

اقرأ ايضا : جريمة غير مسبوقة في الكويت .. خطفها من المطار واغتصبها !

وقالت الضحية ان اختها تعرضت لوعكة صحية ارقدتها في الفراش اسبوعا فما كان منها سوى التوجه الى بيت شقيقتها لخدمتها ، مشيرة الى ان شقيقتها مطلقة وتقيم مع ابنها الوحيد والذي تخرّج من كلية الاقتصاد . 

اقرأ أيضا : اوهمته بالتحضير لزفافهما ثم سرقت أمواله وهاجرت 

وأضافت السيدة التي تعرّضت للاغتصاب قائلة انها امضت ليلتين في بيت شقيقتها وكانت خلالها تُعد العشاء وتتناوله مع شقيقتها وابنها ثم تخلد للنوم تحت وطأة نعاس مفاجئ ، وفق وصفها . 

وتتابع لكنها في الليلة الثانية داخلها شك بأن هذا النعاس ليس طبيعيا ولكنها استلمت له وعندما استيقظت وهي واثقة من أن شيئا سيئا حدث لها قامت بالكشف على جسدها لتكتشف تعرّضها للاغتصاب . 

اقرأ أيضا : نجمة باب الحارة تستعرض مفاتنها بملابس العيد ... صور 

وتقول السيدة ان الصدمة والذهول أفقداها القدرة على النطق في البداية لكنها استجمعت قواها وواجهت ابن شقيقتها بالامر ولكنه اصر على الانكار . 

وتختتم الصحيفة بالقول ان تحريات الاجهزة الامنية وبعد الكشف على السيدة تبين انها تعرضت فعلا للاغتصاب من ابن شقيقتها الذي اعترف بالتحقيقات انه كان يضع اقراصا منومة لها في العصير ، مؤكدة على انه في الحجز بانتظار حكم القضاء .