ادّعت اغتصابها لتتزوج صديق والدها .. تفاصيل جريمة «شيطانية »

ادّعت اغتصابها لتتزوج صديق والدها .. تفاصيل جريمة «شيطانية »

السوسنة -ادّعت فتاة مصرية في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية بتعرضها للاختطاف والاغتصاب على يد 3 شبان مجهولين لكي تبرر زواجها من عشيقها والذي يكبرها بـ30 عاما . 

وفي التفاصيل التي رواها موقع صدى البلد المصري فقد وقعت الطالبة في الصف الأول الثانوي والبالغة من العمر 17 عاما في حب صديق والدها الذي يكبرها بـ 30 عامًا ونشات بينهما علاقة عاطفية تطوّرت فيما بعد  إلى علاقة جنسية آثمة .

اقرا ايضا : تشجيعا للسياحة .. زوجة مؤقتة لكل سائح في هذه الدولة 

ويضيف الموقع ان الفتاة وحبيبها اتفقا على اجبار اهلها على الموافقة على زواجهما رغم فرق السن فادعت اختطاف 3 أشخاص لها واغتصابها حتى يتقدم  صديق والدها  ويلعب دور الفارس الذي حضر لإنقاذها وعرض الزواج منها بحجة "الستر عليها".

وبدأت القصة بتلقي الاجهزة الامنية في المنطقة بلاغا يفيد بتعرض  طالبة  في السابعة عشرة من عمرها  للاغتصاب، وقالت الطالبة في بلاغها إنها أثناء سيرها بمحيط منزلها بمنطقة أرض اللواء قام 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة سوداء ملاكي باصطحابها عنوة والتوجّه بها إلى غرفة غير معلومة بالمنطقة وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا حتى فقدت الوعي وأنها عندما استردت وعيها فوجئت بتواجدها داخل قطعة أرض فضاء بجوار الحديقة المركزية بالحي الخامس.

اقرأ أيضا : لطيفة باب الحارة بإطلالة جريئة جدا تصدم جمهورها .. صور 

و تبين بتحقيقات الاجهزة الامنية كذب ادعاء الفتاة وأنها اختلقت تلك الواقعة حيث تبين أنها ترتبط بعلاقة غير شرعية بصديق والدها 47 سنة وتعددت اللقاءات الجنسية بينهما، وبمواجهتها اعترفت باختلاقها الواقعة لاتفاقها مع حبيبها على أن يتقدم للزواج منها بدافع التستر عليها بعد ما تعتقد أسرتها بتعرضها للاغتصاب.

اقرا ايضا : سما المصري تتحدى رونالدو بالشورت القصير ..شاهد 

وألقت قوة أمنية القبض علي صديق الفتاة وبمناقشته اعترف باتفاقه مع الفتاة على اختلاق الواقعة حتى يتمكن من الزواج منها، وتم إبلاغ والد الفتاة بالواقعة وحضر إلي قسم الشرطة واتهم صديقه بالتعدي جنسيًا علي ابنته، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.