تحدٍّ جديد يغزو الانترنت .. تثبيت الكوب على الصدر .. صور

mainThumb

19-06-2019 04:09 PM

السوسنة -  ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي العالمية اثر انتشار تحدٍ جديد خاص بالفتيات هذه المرة ، بعد ان انتشرت الكثير من التحديات سابقا . 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتحدٍ جديد تخوضه الفتيات المُحبات لنوع معين من المشروبات يسمى ”شاي الفقاعات“ وذلك من خلال محاولة موازنة الكوب على الصدر.

اقرأ أيضا : سما المصري تتعرى امام جمهورها .. شاهد  

ويعتمد التحدي الجديد على امكانية موازتة  أكواب شاي الفقاعات على صدور الفتيات ، إذ انتشرت هذه الصيحة على الإنترنت بعد ظهورها أول مرة في اليابان، بعدما شاركت عارضة يابانية فيديو لها وهي تحتسي الشاي بنفس الطريقة.
 
وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، انتشرت الصيحة تحت هاشتاغ ”هاندز فري تايبوكا“، لتجتاح الإنترنت صور سيلفي لسيدات يستغلن صدورهن كحوامل لأكواب الشاي أثناء إنجاز أمور أخرى.
 
 
وبالإضافة إلى اليابان، لاقت الصيحة شعبية كبيرة في تايلاند وتايوان والصين أيضًا، ولم تقتصر على السيدات فقط، حيث حاول بعض الرجال اتباعها بطريقة طريفة، حيث نشر العديد منهم صورًا لهم على انستغرام وهم يحاولون اعتماد نفس الطريقة لموازنة أكواب الشاي في تحدٍّ للسيدات.
 
 
يجدر بالذكر أن شاي الفقاعات يتمتع بشعبية كبيرة، ونشأت فكرته في تايوان، إذ يحتوي عادة على الشاي والحليب وعشرات من كرات النشا التي تُعرف باسم ”تابيوكا“ المستخرجة من الجذور الجافة لنبات الكاسافا الأصلي لأمريكا الجنوبية، كما تعرف تلك الكرات أيضًا باسم ”لآلئ“ أو ”بوبا“.
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد