عاجل

توضيح حكومي حول زيادات الرواتب

اغتصاب مروّع والجناة شقيق الضحية وصديقه ! .. تفاصيل ستُصدمك

اغتصاب مروّع والجناة شقيق الضحية وصديقه ! .. تفاصيل ستُصدمك

 السوسنة - هزّت الراي العام في جمهورية مصر العربية جريمة اغتصاب مروعة ليست فقط لانها بحد ذاتها جريمة بشعة انتهكت حرمة جسد فتاة في السابعة عشر من عمرها ولكن لأن الجاني شقيقها الذي كان من المفترض ان يحميها !

وفي التفاصيل التي نقلها موقع صدى البلد شهد احد الاحياء الشعبية في العاصمة القاهرة جريمة اغتصاب بشعة حيث تعرّضت الفتاة التي تدرس بالصف الاول ثانوي لمكيدة دبّرها لها شقيقها وصديقه .

اقرا ايضا : في مصر .. جريمة شرف تفاصيلها لا تخطر على بال  

وكان الشقيق البالغ من العمر 21 عاما والمدمن على الحبوب المخدرة قد طلب من صديقه تامينه ببعض الحبوب التي يتعاطها لكن الاخير رفض لكونه لم يسدد له المال سابقا واشترط عليه ان يساعده في التقرب من شقيقته . 

وانعدمت الانانية والرحمة والرجولة في قلب الشقيق الذي طلب من شقيقته ان تتغيب عن المدرسة دون أن تخبر والديها الذين يذهبان للعمل كل صباح بحجة انه يخبئ لها مفاجاة جميلة . 

اقرأ أيضا : ادعت اغتصابها لتتزوج صديق والدها .. تفاصيل جريمة شيطانية 

ويضيف الموقع ان الشقيق وصديقه تناوبا على اغتصاب الفتاة المسكينة وهدّدوها بالقتل في حال اخبرت والديها غير ان الصدمة التي عاشتها الفتاة كانت كفيلة بان تكتشف الام عند عودتها من المنزل ان مكروها حدث . 

والقت الاجهزة الامنية القبض على الذئبين البشريين واوقفتهما على ذمة االتحقيق تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة بحسب الموقع . 

اقرا أيضا : سما المصري تتجاوز الحدود بالعري التام والجمهور يشتمها ..صور