جريمة مروعة .. مزّق جسد صديقه كي لا يُسدّد ديونه !

mainThumb

23-06-2019 05:26 PM

السوسنة - اثارت جريمة مروعة حدثت بمنطقة العجوزة في جمهورية مصر العربية ضجة كبيرا وخاصة ان سبب الجريمة تافها وفق وصف وسائل اعلام مصرية .

واقدم شاب مطلوب للجهات الامنية في مصر ومسجل خطر على تمزيق جسد صديقه بواسطة اداة حادة  وذلك اثر خلاف  وقع بينهما على مبلغ 100 جنيه، اقترضها المتهم من القتيل .

اقرا أيضا : جريمة وحشية .. إذلال واغتصاب وقتل لأنها اعترفت بالسر !!

وبحسب موقع صدى البلد المصري تلقت الاجهزة الامنية اخطارا  بالعثور على جثة شاب ملقاة على سلم أحد العقارات بمنطقة العجوزة وانتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص أن القتيل مصاب بـ 4 طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد وأنه مسجل خطر سبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات، سرقة وضرب.
 
وكشفت التحريات التي انطلقت من مسرح الجريمة أن وراءها صديق القتيل وأنه وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهما.
 
 
وأشارت التحريات أن المتهم مسجل خطر أيضا سبق اتهامه في عدة قضايا، اقترض من المجني عليه مبلغ 100 جنيه وعندما طالبه الأخير به ماطله في رده ويوم الواقعة توجه إلى منزل صديقه لمطالبته برد المبلغ فقابله المتهم بوابل من السباب ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أنهاها المتهم بعدما استل سكينا وسدد به 4 طعنات لصديقه ثم دفعه خارج الشقة لتسقط جثته على سلم العقار.
 
 
فر المتهم هاربا ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليه بعد قرابة ساعة من ارتكابه الجريمة، بمواجهته أقر بالواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالته الى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد