هجوم على إعلامية سعودية بسبب فيديو «خادش للحياء العام » .. شاهد

mainThumb

25-06-2019 08:14 AM

السوسنة - أحدثت الاعلامية السعودية  لمى سعود ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي اثر نشرها مقطع فيديو وصفوه بالخادش للحياء العام حيث وجّهت فيه رسالة للرجال دعتهم فيه الى حلق ”شعر الإبطين“.

واستهجن متداولو مقطع الفيديو تناول لمى السعود موضوع يتعلّق بأجساد الرجال وعبر مقطع فيديو بعد توجيهها رسالة لهم تدعو فيها لحلق شعر الابطين . 
 
 
واعتبر متابعون للإعلامية السعودية على السوشيال ميديا،  أن كلامها في مثل هذه المواضيع يتنافي مع صفة الحياء التي من المفترض أن تتحلى بها المرأة، خاصة إذا كانت تنتمي للدول العربية التي لها عاداتها وتقاليدها.
 
 
يذكر أن لمى سعود هي إعلامية سعودية، كانت بداية شهرتها في عام ٢٠٠٩ عندما انضمت إلى بانورما إف إم وقدمت بعض البرامج الغنائية بالبداية ثم قدمت برامج منوعة كما قدمت كواليس جلسات وناسة ٢٠١٣ على قناة إم بي سي.
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#لمى_سعود على اساس الحريم ريحة اباطهم عود وطيب … اذا ماتعرفين حضرتك ومهتمة برموشك الصناعية وبحجاجك المزروع ترى يبوي ذا تعلمناة وحنا يادوب من #الدين ولله الحمد والمفروض كل اربعين يوم على الجميع مو ب الرجال بس قلك جايبة معلومة صحيحة روحي اهتمي في ولدك وبيتك افضل 😣😣😣😣 . . . @mr_the_chancellor #سعادة_المستشار . . . . . #مشاهير_العرب #فيلم #عروس #الكويت #السعودية #اكسبلور #جديد #اغاني #مساء_الخير #سناب #مسلسل #الامارات_العربية_المتحدة #برنامج #القاهرة #فيسبوك #صباح_الخير #ترند #حب #ترفية #ضحك #فرفشه #مباشر #الرياض #الاسكندرية #جدة_غير #البحرين #استغفر_الله

A post shared by سعادة المستشار | سعد العالي 🇸🇦 (@mr_the_chancellor) on



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد