عاجل

المعاني يوعز بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها معلم

احدث طراز من سيارات كيا فمواصفات خيالية

احدث طراز من سيارات كيا فمواصفات خيالية

السوسنة  -  كشفت شركة كيا النقاب عن سيارتها Seltos الجديدة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض، ومن المقرر طرحها بالأسواق بحلول نهاية العام الجاري.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة المدمجة خماسية المقاعد الجديدة تظهر بطول حوالي 4 متر، كما تتميز بشخصية رياضية شرسة ترسم ملامحها شبكة مبرد كبيرة وكشافات نحيفة ومئزر أمامي أنيق.
 
وتكتمل الملامح الرياضية للسيارة بالقسمات مفتولة العضلات على غطاء حيز المحرك والزجاج المعتم والجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 16 أو 17 أو 18 بوصة.
 
وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة Seltos الجديدة مجموعة من المحركات، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 136 و177 حصان. وتتضافر جهود المحركات مع ناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات أو ناقل الحركة CVT. وبشكل قياسي تعمل المحركات مع نظام الدفع الأمامي، مع إمكانية التجهيز بنظام الدفع الرباعي.
 
وتتمتع المقصورة الداخلية بتجهيزات فاخرة مع شاشة لمسية قياس 10.25 بوصة ومقود رياضي وشاشة Head-up لعرض بيانات القيادة الهامة.
 
ولمزيد من الأمان تقدم السيارة Seltos الجديدة وسائد هوائية وبرنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني (ESP) ونظام التحكم في الجر ومساعد القيادة على الطرق الصاعدة ومستشعرات الصف في الأمام والخلف.
 
وتوفر مصابيح LED، التي تضيء المقصورة الداخلية مع العديد من حليات الألومنيوم أجواء فارهة ومريحة، كما تم تجهيز السيارة بنظام صوتي فائق ونظام Uvo-Connect، والذي يوفر بيانات هامة مثل حالة المرور وبيانات الطقس عبر بطاقة SIM متصلة بشبكة الإنترنت.