نادين نجيم لجمهورها الوفا أحلا كنز .. فيديو

mainThumb

03-07-2019 01:23 PM

 السوسنة - وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر خاصية "الستوريز" على موقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام" رسالة لجمهورها بمناسبة اليوم العالمي لكلمة "أحبك".

اقرأ أيضا : أنغام تخرج عن صمتها وترد على الشائعات 

وقالت الرسالة التي جاءت تعليقا على صورة لها وهي بكامل أناقتها :" اليوم وكل يوم أنا بحبكن وفخورة فيكن قد الدنيا، انتم سند اللي مثل ما أنا على طول كنت وبعدني بفتش على طريقة ادعمكن فيها واني كون على قد المسؤولية اتجاهكن".
 
وأردفت : "مشوارنا سوا بيخليني ابتسم وانا عم اتذكر التفاصيل لانه كله وفا ومحبة. ومحبتكن عندي ما بتتعوض".
 
كما وشاركت الفنانة اللنانية نادين نسيب نجيب متابعيها مقطع فيديو لها وهي تحمل الكاميرا موجهة من خلاله رسالة لمحبيها تشكرهم على حبهم العميق والمخلص لها ، وجاءت الرسالة بقولها "بعد 16 مسلسل ونجاحات متتالية بدي قول شكراً لجمهوري بتسألوني شو يلي ربحت بهلـ 10 سنين؟ ربحت علاقة وفا بيني وبينكم بتخليني كل سنة ركز اكتر وأعطي اكتر من قلبي. الوفا احلى كنز وأعمق علاقة بنيتها معكم وصعب اي حدا يخرقا".
 
تفاعل جمهور نادين نسيب مع الفيديو، وعبروا عن اعتزازهم بها، وإخلاصها لهم، بتقديم كل ما هو جديد، ويرضي أذواقهم.
 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعد ١٦ مسلسل ونجاحات متتالية بدي قول شكراً لجمهوري بتسألوني شو يلي ربحت بهل ١٠ سنين ؟ ربحت علاقة وفا بيني و بينكم بتخليني كل سنة ركز اكتر وأعطي اكتر من قلبي الوفا احلى كنز وأعمق علاقة بنيتها معكم وصعب اي حدا يخرقا بدي قلكم : اليوم وكل يوم أنا بحبكن، وفخورة فيكن قد الدنيا، إنتوا سند إلي متل ما أنا على طول كنت وبعدني بفتش على طريقة ادعمكن فيها وإنّي كون على قد المسؤولية اتجاهكن، مشوارنا سوا بيخليني ابتسم وأنا عم اتزكّر التفاصيل لأنه كلّه وفا ومحبّة، محبتكن عندي ما بتتعوّض♥️ #اليوم_العالمي_لكلمة_أحبك #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد