عاجل

الرزاز: الحكومة لا تعد بشيء غير قابل للتطبيق ..والأردن يمر بإصلاح هيكلي

رسم الأشخاص بالموز..فن جديد في البرازيل..صور

رسم الأشخاص بالموز..فن جديد في البرازيل..صور

 السوسنة - الفن نزعة من الجنون لارتباطه بالإبداع الذي يحتاج إلى الخلق والصقل والتطوير، ما يميز فنان عن غيره من أقرانه مدى اتساع خياله ورؤيته، وزاوية تناوله للقضايا المختلفة.

اقرأ أيضا: هل سمعت من قبل بالمقاهي الخاصة بالقطط؟؟تعرف عليها

وفى الفترة الأخيرة ظهر عدد كبير من الأفكار الإبداعية وأشكال فنية مختلفة، كالرسم بالحجارة، والرسم بالقهوة، وغيره من الطرق الفنية المختلفة التى تستهدف إبراز تميز صاحبها، وإيصال رسالة ما لمحبى هذا النوع من الفنون الجريئة والمختلفة.
 
لكن هذه الفنون لم تصل لحد أن يكون بها مغالاة فى فكرتها، لكن منشور متداول عبر فيس بوك، ألقى الضوء على نوع مختلف من الفنون، وهو الذى أثار ضجة عبر منصة التواصل الاجتماعى، وهو الرسم  "بكل شىء" تقريبا، فإذ تم تداول منشور يتم استخدام بقايا الطعام، وأغطية الأقلام الجافة  وغيرها من الأشياء لعمل لوحات فنية رائعة.
 
البوست المتداول أكد أن الفنان البرازيلى "فيكتور نونيز" يهتم برسم الوجوه، من كل شىء تقريبا، فإنه يستخدم بقايا الطعام لرسم ملامح شخص، ولديه المقدرة على إخراج ملامح شخص من ثمرة الموز، وغيرها من اللوحات والأفكار التى تميزه كفنان، ويبدع فلا رسم الوجوه بأشكال فنية مبتكرة منحته شهرة كبيرة عبر موقع فيس بوك.