جريمة تهز بلدًا خليجيا.. خادمة تساعد وافدًا على هتك عرض ابنة مخدوميها !

جريمة تهز بلدًا خليجيا.. خادمة تساعد وافدًا على هتك عرض ابنة مخدوميها !

 السوسنة - وجّه  النيابة العامة في  إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة تهمة التحرّش المتكرر بطفلة في العاشرة من عمرها لوافد آسيوي يبلغ من العمر 43 عامًا  وذلك بتسهيل وتستر من الخادمة داخل فيلا ذوي الطفلة، فيما تمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات.

 
وبحسب ما أوردته صحيفة ”الإمارات اليوم“، فإن الخادمة (المتهمة الثانية) على علاقة غير شرعية بالكهربائي، وتعمل بمنزل أسرة الطفلة منذ 6 سنوات، واعتاد المتهم أن يزورها بشكل متكرر منذ 3 سنوات، مستغلًا غياب والدي المجني عليها عن المنزل في الفترة المسائية.
 
اقرا ايضا : مصر.. قاتل زوجته وأطفاله يكشف تفاصيل صادمة عن جريمته الوحشية ! 
 
وقالت الطفلة (المجني عليها) إن المتهم كان يجلس بضعة دقائق في غرفة استقبال الضيوف، ثم ينتقل إلى غرفة الخادمة، مضيفة أنها كانت تلاحظ جلوس المتهمين متلاصقين على السرير، ولم تكن تستمر في مراقبتهما خوفًا من المتهم.

اقرأ ايضا : فنانة سورية تتغيّر ملامحا بشكل يثير استغراب جمهورها ..شاهد وانصدم 

وأوضحت أن المتهم بدأ لاحقًا يجلس بجوارها، كلما حضر ويحاول لمسها، لكنها كانت تتهرب منه دون أن تقوم بردة فعل، خوفًا منه، مبينة أنها فوجئت في إحدى المرات وهو يجلس بجوارها أثناء مشاهدتها التلفاز، وتحرش بها، ولامس مناطق حساسة من جسدها، وأبعدت يده عنها، لكنه كرر فعلته أكثر من مرة، وكان ينبهها إلى ضرورة عدم إخبار أحدٍ في كل مرة.
 
 
وأكدت الطفلة أنها لم تخبر والدتها بما يفعله المتهم، خوفًا من انتقامه، إلا أنّها أخبرت الخادمة (المتهمة) بما يفعله المتهم، قبل نحو عام من إقامة الدعوى، فطلبت منها الخادمة ألّا تخبر والديها، وأن يبقى الأمر سرًا بينهما، فاستجابت لثقتها بالخادمة.
 
اقرا أيضا : رجل يصوّر جارته اثناء استحمامها .. تفاصيل ستصدمك !
 
وتابعت أنها، وقبل شهرين من إقامة الدعوى، قررت إبلاغ والدتها، بما يفعله معها المتهم، وبذلك علمت أن ذويها لا يعلمون أن المتهم كان يحضر إلى المنزل.