مصر .. قاتل زوجته وأطفاله يكشف تفاصيل صادمة عن جريمته الوحشية !

mainThumb

17-07-2019 05:24 PM

السوسنة - غيّر مدرس مصري متهم أقدم على قتل زوجته وأطفاله الاربعة أقوله أمام النيابة العامة عن تلك التي اقر بها خلال تحقيقات الشرطة في محافظة الفيوك بجمهورية مصر العربية . 

وكان القاتل الذي يعمل مدرسا للغة الانجليزية  قد قال خلال تحقيقات الشرطة أنه ارتكب جريمته الوحشية بقتل زوجته وأطفاله الاربعة ليحميهم من تهديدات  شركائه في التنقيب عن الآثار في منطقة اللاهون الأثرية باغتصاب زوجته وقتل أبنائه الأربعة والتمثيل بجثثهم انتقاما منه لو تخلى عنهم في البحث عن الآثار.

اقرأ ايضا : واقعة غريبة في مصر.. تسليم جثة لسفارة بالخطأ !

 
وتضمنت أقوال القاتل في النيابة العامة عكس ما أدلى به من أقوال في محضر قسم شرطة الفيوم، حيث قال إن الدافع وراء الجريمة البشعة تراكم الديون المالية عليه، بعدما قام بتحصيل مبالغ مالية من عدد من المواطنين مقابل توفير عقود عمل لهم في دولة الإمارات.
 
 
وأضاف القاتل أنه يعمل مدرسا في دولة الإمارات منذ عدة سنوات، وحصل على مبالغ مالية من عدد من المواطنين الراغبين في السفر للعمل بدولة الإمارات، وفشل في توفير عقود عمل لهم، وقام بصرف الأموال التي جمعها من الراغبين للسفر للعمل في الخارج بشراء الشقة السكنية التي ارتكب بها الجريمة، وسيارة، بالإضافة إلى تكبده خسائر فادحة نتيجة الخسارة التي تعرض لها أثناء عمل مشروع تجاري في الإمارات.
 
 
وأكد أن المواطنين الذين حصل منهم على مبالغ مالية سلموه جوازات سفرهم بدؤوا في ملاحقته ومطالبته بالمبالغ التي دفعوها، واشتد به الخوف من دخول السجن وتشريد زوجته وأولاده، فتخلص منهم حتى لا يشردوا من بعده!.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد