بالفيديو ..حليمة بولند تشعل ضجة بجرأة غير مسبوقة ومرض غامض !

بالفيديو ..حليمة بولند تشعل ضجة بجرأة غير مسبوقة ومرض غامض !

السوسنة - ضجة كبيرة أشعلتها الاعلامية الكويتية حليمة بولند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو وُصف بالجريء جدا والمتجاوز للحدود . 

وعرضت حليمة بولند من خلال مقطع الفيديو عبر سناب شات  جزءًا من فخذها مشيرة الى ظهور بقع غريبة عليها ، مستغربة شكلها المخيف رغم عدم شعورها بأي الم .
 
اقرا ايضا : أحلام ترد على شائعة طلاقها بغزل من طراز رفيع .. شاهد
 
وأضافت حليمة بولند أنها لا ترغب في الذهاب إلى عيادة الطبيب او الى المستشفى، مع الإشارة الى أنها ستنتظر العودة الى بلدها لكي تعالج المشكلة.
 
 
وتعتبر حليمة بولند من الاعلاميات الكويتيات اللائي يحظين بالشهرة في العالم العربي بأسره ولها العديد من المتابعين وخاصة في دول الخليج العربي . 
 
 
 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من سناب #حليمة_بولند @altahanilounge . صالون التهاني لاونج . صالون متميز بعلاجات الشعر تحت اشراف خبيره كويتيه خبرتها بالشعر لا تقل عن ١٨ سنه البروفشنال تهاني الحسن حاصله ع شهادات معتمده ومدربه معتمده من البورد الالماني , مهتمه بصحه الشعر وطرق علاجها توفر افضل المنتجات واكثرها فعاليه لعلاج وصحه الشعر ومعتمده ومصرحه من منظمه الغداء والدواء حريصه جدا لتوفير المنتجات الامنه والمطوره للاستفسار والتواصل 62227008 69959028 69959426 @altahanilounge @altahanilounge @altahanilounge #بروتين_الشعر #كيراتين #كيراتين_برازيلي #تنعيم_الشعر #فرد_الشعر #علاج #علاجات_الشعر #سلفاتوري#تانينو#تجميل#جمالك#تعليم_المساج#تدريب_مساج#مدربه_مساج#البروفشنال_تهاني_الحسن #صالون_التهاني_لاونج #علاجات شعر_امنه#شعر_صحي#بنات_وبس #هبات #حب_الله#سوالف_بنات

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on