فاروق الفيشاوي وصراعه مع مرض السرطان..تفاصيل مؤلمة

السوسنة - أكد عمر فاروق الفيشاوي أن حالة والده بدأت تستجيب للعلاج من مرض السرطان الذي يعاني منه خلال السنوات القليلة الماضية ،ونفى ما يتم تداوله حول نقل والده إلى المستشفى بصورة طارئة، ومؤكدا أنه كان في المستشفى بالفعل منذ فترة قريبة، ولكن الفريق الطبي وافق على خروجه وتلقي العلاج في منزله.

اقرأ أيضا : ولادة 216 ذكرا في 132 قرية خلال 3 شهور..يفتح تحقيقا موسعا!

 
 
 ورفض أحمد الفيشاوي التعليق على أسباب خروج والده من المستشفى ونقله إلى المنزل طالما أن حالته الصحية متدهورة، وأكد أن الوقت الحالي لا يسمح له بشرح حقيقة الموقف، وأضاف أن والده يتلقى الرعاية الصحية منه شخصيا ومن والدته سمية الألفي، وبنفس الوقت طلب من الجمهور الدعاء لفاروق بالشفاء العاجل وتخطي هذه الأزمة الحرجة.
 
 اقرأ أيضا : اسرار جديدة بجريمة العياط.. الفتاة عذراء والجاني معه شركاء .. فيديو 
 
ويشار إلى أن الفنان فاروق الفيشاوي صدم حضور حفل افتتاح الدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، بإعلانه عن إصابته بمرض السرطان لحظة تكريمه، في مشهد أعاد إلى الأذهان ما حدث مع زميلته النجمة شريهان التي أعلنت عن إصابتها بنفس المرض من نفس المكان وأثناء تكريمها أيضا ولكن عبر رسالة صوتية لأنها لم تقدر على مواجهة الجمهور.
 
اقرأ أيضا : مزارع ينتج هجين للفلفل الأكثر حرارة في العالم 
 
وخفف فاروق الفيشاوي من صدمة المئات من نجوم الفن المتواجدين بحفل الافتتاح والألاف من جمهوره بتعامله الساخر مع "المرض اللعين" وروى القصة كاملة بقوله: فوجئت بالطبيب المعالج لي، يبلغني بإصابتي بمرض السرطان»، فقاطعته قائلًا: «سرطان. آه.. يعني صداع!.
 
 
 
 تابع قائلا: وهنا احتد الدكتور عليّ وقال: فاروق أنا بتكلم جد، فقلت له: وأنا بتكلم جد.. أنا هاتعامل مع هذا المرض وكأنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه.. وفي الدورة القادمة من المهرجان سآتي وأقدم التهنئة لزميل آخر على التكريم.