مايوه دينا الشربيني وهي برفقة عمرو دياب يفجر مواقع التواصل .. صور

mainThumb

27-07-2019 12:20 PM

 السوسنة - طلت دينا الشربيني من خلال فيديو مسرب وهي برفقة عمرو دياب في جزيرة ميكونوس اليونانية ، وهي على الشاطئ ، وظهرت فيه دينا بمايوه مع إضافات مثيرة للجدل، وشاركت دياب تحية الحضور بالقبلات والأحضان.

اقرأ أيضا : باميلا الكيك تُصالح ماغي بو غصن بعد مرضها 

 
 
وطل عمرو دياب  في المقطع المسرب وهو يلبي طلبات الجمهور بالتقاط صور السيلفي، كما وافق على احتضان المعجبات، وظهرت خلفه دينا الشربيني بمايوه باللون الأبيض مع أكسسوارات مثيرة، وحرصت على توجيه التحية لشخاص يبدو أنها تعرفهم ولكن لم يظهروا في المقطع، واللافت أنها ظرهت شبيه جدا بزينة عاشور زوجة دياب الرسمية الأخيرة.
 
في المقطع التالي رقصت دينا الشربيني خلف عمرو دياب أثناء غناء أغنية قمرين، وبعدها واصلت الرقص على أنغام أغنيته الجديدة بحبه من ألبومه المنتظر "أنا غير" بحضور عدد من جمهوره وأصدقائه.
 
 
يشار إلى أن عمرو دياب أحيا حفلاً ناجحاً في جزيرة ميكونوس، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية الموجودة في اليونان، قدم فيه مجموعه من أشهر أغنياته كما غني أحدث أغنياته "بحبه" والتي طرحها منذ أيام.
 
ومن ناحية أخرى يواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الجديد "أنا غير" والذي من المتوقع صدوره خلال أيام ويتعاون فيه مع الشعراء والملحنين أحمد المالكي، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أحمد مرزوق، وأسامة مصطفى، ومع الملحنين: عمرو مصطفى، محمد يحيى، إسلام زكي، ومحمد رحيم، ويعود للتعاون مع الشاعر مدحت العدل بعد انقطاع دام 20 عاما، ويتولى التوزيع الموسيقي حميد الشاعري و أسامة الهندي..
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد