عاجل

الأرصاد تحذر من السيول الخميس

بالفيديو .. جدل اثر احتضان وزير سعودي لحاجة نيوزيلندية

بالفيديو .. جدل اثر احتضان وزير سعودي لحاجة نيوزيلندية

السوسنة -  أثار مقطع فيديو تداوله نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا بعد أن ظهر فيه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة بالسعودية، عبد اللطيف آل الشيخ يحتضن حاجة نيوزيلندية ويُقبّل رأسها . 

بدوره أكد الوزير السعودي أن فيديو تقبيله الحاجة النيوزيلندية "عفوي، ونابع من العطف"، مشددا على "أن قلبه ليس حجرا، والرحمة ينزلها الله بالقلب".

اقرأ أيضا : جريمة غريبة وغير مفهومة ضحيتها حسناء لم تعد كذلك ! .. صور 

وقال وفق ما نقلته قناة "العربية"، إن "ما حصل شاهده الجميع، وكان عفويا تماما.. والرحمة ينزلها الله في القلوب.. قلوبنا ليست قلوب بهائم، ولا من حجر، ولا شك أن هذا ديننا الإسلامي الذي ربانا وعلمنا على الرحمة واللين، ومواساة من يقع عليه الظلم. وهذا منهجنا".
 
وأضاف أن "ما قمت به في الواقع من استقبال الإخوان الذين وفدوا إلى بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج على نفقة العاهل السعودي قام به كل السعوديين، وأن ما قمت به يمثل شعبنا من الاحترام والرحمة لجميع البشر في العالم، وليس المسلمين فقط، وإنما البشرية".
 
 
وفي ختام اللقاء أشار آل الشيخ، إلى أن "الإسلام رسالة الرحمة، والمحبة، والعطف.. ونحن نحمل رسالة لكل من يحتاج إلى العون والرحمة، والمواساة لمن يحتاج إليها.. هذا ديننا، وهذه شيمتنا، وهذا ما تعودنا عليه وتعلمناه".