إعلامي مصري يوجه رسالة لمحمد رمضان .. ما علاقة عمرو دياب ؟

mainThumb

07-08-2019 12:15 PM

السوسنة - عبر فقرة تبث عبر برنامج "آخر النهار" على شاشة "النهار" للإعلامي تامر أمين، والتي تسلط الضوء على أبرز ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، وجه تامر رسالة لمحمد رمضان مفادها، الحفاظ على نجوميته، كما عمرو دياب .
وعرضت الفقرة تحول مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية إلى ساحات عزاء، وكيف نعى نجوم الفن ضحايا حادث حريق معهد الأورام عبر حساباتهم الشخصية، وعبروا من خلالها عن أسفهم وحزنهم.
 
كما وعرضت الصورة التي وُصفت بأنها لأطول رجل في العالم أثناء أدائه مناسك الحج، وتعليق الفنانة شيرين رضا على صورة زوجة الفنان عمرو دياب السابقة زينة عاشور، المنفصلة عنه مؤخراً، بالإضافة إلى صور للجنيه المصري الورقي وقد توسطته صورة مركبة للفنان محمد رمضان، وصورته أيضاً بنظارات علق عليها تامر أمين قائلاً إنها تشبه النظارات المستخدمة في اللحام، لكنها "ثقة في الله جامدة وغالية".
وقال تامر أمين إن محمد رمضان، مثله في ذلك مثل الفنانين عمرو دياب ومحمد منير، من الفنانين الذين تجاوزوا مرحلة النجومية إلى مرحلة "السوبر ستار"، مؤكداً أنه من عشاق عمرو دياب، ويعتز بوجود قيمة عالمية مثله لدينا، لكن النجومية مثلما هي ميزة فهي تفرض على النجوم المسؤولية، ولم يحدث أن أخلف عمرو دياب ظنه في تلك النقطة، فهو طوال الوقت يحافظ على سلوكه قولاً وفعلاً.
 
وأردف أمين "يا ريت "نمبر وان"، يحذو حذو عمرو دياب ويحافظ على نفسه، ويعرف أنه قدوة للملايين من الشباب الصغير، ويجب أن يكون قدوة حسنة".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد