بعد اغتصابها وقتلها فرَّ 40 عاما .. واليوم في قبضة الامن

mainThumb

08-08-2019 09:00 AM

السوسنة - قبضت شرطة ولاية كارولينا الأمريكية، على رجل من ضواحي دوبسون، بعد اثبات ارتكابه جريمة اغتصاب وقتل لفتاة منذ 40 عاما، وذلك بعد تحليل الحمض النووى، الذي اثبت تورطه في الجريمة .

اقرأ أيضا : جريمة بشعة داخل مصنع والجناة أم وابنتها !

وتمكنت الشرطة بعد أن عثرت على عينات خلفها وراءه ، وقامت بتحليلها ، من إثبات التهمة عليه، لتقوم بعدها بإلقاء القبض على روبرت جيمس، الذي يبلغ من العمر ٦٢ عاما، الخميس الماضى في منزله بعد التأكد من ارتكابه جريمة قتل من الدرجة الأولى، حيث استخدمت الشرطة الحمض النووى لإنشاء صورة له، كما ورد عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية .

 

وفي سياق متصل، وبالعودة للأحداث الجريمة فقد عثر على جثة الفتاة  روندا بلايك التي تبلغ من العمر ١٤ في شارع جانبي بالقرب من منزلها،  وكشفت تقارير الطب الشرعي بأن الفتاة تعرضت للضرب والاغتصاب والطعن حتى الموت.

اقرأ أيضا : افلام سيتم عرضها  في دور السينما خلال عيد الأضحى

 

وأوقعت جميع الادلة بالجاني بعد أن أكدت أدلة الحمض النووي الجديدة وكذلك شهادات الشهود الرئيسيين تورطه في الجريمة التي وقعت عام ١٩٨٠م . وعلى الرغم من مرور عقود على ارتكاب جريمة القتل ، فقد تمكن بعض الشهود من تقديم معلومات أفضل الآن مما تم تقديمه في الآيام القليلة بعد وقوع الجريمة.

 

ويشار إلى أن، والدة الفتاة المغدورة، فارقت الحياة قبل أيام قليلة من القبض على الجاني ، بالرغم من نها عاشت سنوات عديدة تنتظر اليوم الذي ترى فيه القاتل مُقيدًا أمام هيئة المحكمة .

اقرأ أيضا : العثور على ببغاء بحجم الإنسان..اعرف قصتها

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد