جريمة بشعة داخل مصنع والجناة أم وابنتها !

جريمة بشعة داخل مصنع والجناة أم وابنتها !

السوسنة -  شهدت العاصمة المصرية القاهرة جريمة بشعة حين اقدمت سيدة وابنتها على ذبح  موظف داخل أحد المصانع بمنطقة السلام بعد ان نشبت مشادة كلامية بينهم . 

وبدأت تفاصيل الجريمة وفق ما ذكرت وسائل اعلام مصرية بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من المستشفى السعودي الألماني، يفيد باستقباله شخص يبلغ من العمر 37 عاما قُتل متأثرًا بإصابته بجرح نافذ في الجانب الأيمن، بجانب جرح طعني بالرقبة من الجهة اليمني .

اقرا أيضا : مواطن قتل زوجته وأخفاها في برميل إسمنت .. تفاصيل 

وكشف تحقيق الاجهزة الامنية ان القتيل يعمل موظفا في احد المصانع وان مشادة كلامية اندلعت في مكان عمله بين فتاة عاملة في المصنع ذاته ووالدتها .

اقرأ ايضا : نهاية بشعة لعلاقة محرمة بين شاب وام صديقه .. تفاصيل صادمة 

وبيّنت التحريات أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة عنيفة، تعدت خلالها الابنة على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزتها، محدثة إصابته المنوه عنها والتي أودت بحياته.
 
اقرا أيضا : جريمة «مقززة» في السعودية وتفاصيل صادمة ! 
 
وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمتين وبحوزتهما السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الجريمة  واللتين اعترفتا بارتكاب الجريمة، حيث أقرت الأولى بحدوث مشادة كلامية بينها وبين إحدى العاملات بذات المصنع بسبب خلافات حول العمل، قامت على إثرها بالاستعانة بوالدتها المتهمة الثانية.
 
اقرا ايضا : العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور 
 
وأضافت المتهمة خلال اعترافها، بأنها عقب خروجهما من باب المصنع محل الواقعة اعترضهما المجني عليه لحيازتهما السلاح الأبيض، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بالضرب باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزتها محدثة إصابته التي أودت بحياته . 
 
 
 
 
بث مباشر لمؤتمر عن الحج من مكة المكرمة .