عاجل

الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين الشريفين

ليس كل من يبتسم بوجهك يحبك..لذا تعرف على أنواع الابتسامة الـ7

ليس كل من يبتسم بوجهك يحبك..لذا تعرف على أنواع الابتسامة الـ7

السوسنة - الابتسامة أنواع، وكل نوع له معاني ، ودلالات ، ولكي نفهم ابتسامة كل شخص في وجوهنا ؛ يجب علينا فهم هذا الابتسامات، حتى نكشف السر وراء كل شخص ييبتسم لنا، وبحسب ما نشره موقع" translate " نقدم إليكِ 7 أنواع من الابتسامات وماذا تعني.

 

 اقرأ أيضا : رجل ينتحل شخصية رجل أمن ويختطف 5 فتيات لاغتصابهن!!ماذا حدث؟
 

الابتسامة رائعة أليس كذلك؟ ولكن هناك أنواع مختلفة من بعض الابتسامات مشرقة ومفتوحة، والبعض الآخر قد يكون حزينًا وغير مخلص، نحن أحيانًا نبتسم لإخفاء أننا غير سعداء؛ لذلك من أجل معرفة الناس بشكل أفضل والقدرة على معرفة متى يبتسم الشخص فعليًا وليس مزيفًا، وفقًا لموقع" translate " نقدم إليكِ 7 أنواع من الابتسامات وماذا تعني.

 
الشعور بالسعادة
 
ابتسم ابتسامة لا علاقة لها بالمتعة أو الشعور بالسعادة، الأشخاص الذين يحبون الابتعاد عادة ما يكونون أنانيين ويرتكزون على أنفسهم ويعتقدون أنهم يعرفون المزيد عن الحياة ويفهمونها بشكل أفضل، إنها ليست ابتسامة حقيقة ويجب عليك تجنبها إذا كنت لا ترغب في الظهور كمتغطرس أو مغرور.
 
ابتسامة مفتوحة الفم
 
  اقرأ أيضا : طفل يدفع حياته ثمنا إثر شجار بين أبويه !! إليك التفاصيل 
 
 
هذه هي الابتسامة الأكثر صراحة ومباشرة لا يخفي شيئا ويكشف كل شيء الشخص، الذي يبتسم مثل هذا يستمتع بصدق ولا يخشى إظهاره الجميع يجب أن تبتسم أكثر مثل هذه الإبتسامة.
 
ابتسامة مزيفة
 
 
 
هذا النوع من الابتسامة غير سارة للنظر إليه وعادة ما يلاحظ الناس أنه مزيف على الفور، يستخدم الناس الابتسامات المزيفة عندما يريدون إخفاء مشاعرهم الحقيقية، هذه الابتسامات تبدو مهذبة ومصقولة لكنها لا تذهب أبدًا إلى القلب.
 
 
 
ابتسامة حقيقية
 
 
 
الناس الذين يبتسمون حقا تجعلك تريد أن تبتسم مرة أخرى، من المستحيل مقاومة هذه الابتسامات الجميلة، تخبرك هذه الابتسامة أن الشخص سعيد بكل ما يجري سواء كان محادثة أو فيلمًا أو أداءً رائعًا في الموسيقى، إنه مخلص ويبدو أنه يعيش بالحب للآخرين ليس كل يوم ترى الناس يبتسمون هكذا.
 
ابتسامة مغلقة الشفة
 
 
 
الابتسامة المغلقة هي الابتسامة الأكثر شيوعًا التي يمكنك رؤيتها في كل مكان، إنه مهذب ولا يكشف عن أي شيء عن المشاعره الحقيقية، من المحتمل أنك رأيت ذلك مرات عديدة على السجادة الحمراء عندما يحتاج المشاهير إلى تقديم أنفسهم دون أن يشعروا بالتوتر أو الحزن أو الغضب، كل ما يحتاجون إليه هو الضغط على شفتيهم معًا وجعل الابتسامة وإخفاء كل ما يجري في أذهانهم في الوقت الحالي.
 
 اقرا أيضا : العثور على بطريق ضخم عاش قبل 66 مليون عام 
 
ابتسامة غامضة
 
 
 
تحب النساء أن يبتسمن بطريقة غامضة عندما يرغبن في أن يبدون مبتهجين، الابتسامات الغامضة يصعب فك رموزها وغالبا ما تترك الرجال يخمنون ما يعنون، وهذا هو بالضبط سبب استخدام النساء لها.
 
ابتسامة ثقة
 
 
 
تبتسم النساء بهذا الشكل عندما يكون لديهن تقدير عالٍ للذات ويعرفن أنهن يبدأن جيدًا، لا يولد هذا النوع من الابتسامة من آراء الآخرين عنك، ولكن من تفهمك العميق أنك إنسان رائع جدًا تبتسم مثل هذا عندما تفخر بنفسك.
 
اقرأ أيضا : اتبع هذه النصائح الـ 6 لتصبح مبدعا