فيديو طريف..أحلام تهرول بين قطيع من الأغنام

فيديو طريف..أحلام تهرول بين قطيع من الأغنام
السوسنة - نشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديو،"انستغرام" مقطع فيديو طريف، خلال تنزهها وسط قطيع أغنام في السعودية.
 
وأحيت أحلام حفلا غنائيا على مسرح  الراحل طلال مداح في أولى حفلات "موسم السودة"، بصحبة فرقة موسيقية تضم أكثر من 100 عازف بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.
 
واعتلت أحلام مسرح الراحل طلال مداح، كأول فنانة خليجية ، حيث تفاعل جموهرها معه أغنياتها، كان أكثرها حماسا الأغنية الشهيرة "الله يطعني" التي تستمد لحنها من موروث منطقة عسير، بصحبة فرقة شعبية متخصصة، حاصدة تفاعل الجمهور الذي بادلها أداء "الخطوة".
 
 
أعادت أحلام في الحفلة، التي نظمتها "الهيئة العامة للترفيه"، أداء أغانيها القديمة، كما قدمت أغنية للفنان الراحل طلال مداح، وأخرى لمحمد عبده، بالإضافة لأغانٍ بالألحان الجنوبية ومنها "الله يطعني" و"يما الزمن وراني".
 
وابتدأت أحلام  الليلة الفنية بأغنية "يا ليل يا جامع قلوب المحبين"، ووجهت كلمة للجمهور، قائلةً: "دائماً تغمرونني بمحبتكم يا أهل السعودية.. أتمنى أن أسعدكم الليلة كما اسعدتموني بحضوركم".
 
وفي بادرة وفاء، طلبت أحلام من الجمهور الوقوف دقيقة صمت لروح الراحل طلال مداح، قائلةً: "هو استاذنا ويستحق منا هذا التكريم بالوقوف له". ثم غنت أغنية من أغاني طلال وهي "قولوا للغالي قولوا له"، لتعود من جديد في إشعال حماس الجمهور بأدائها أغنية محمد عبده "يا كيف تنشد عن أحوالي".
اقرا أيضا : لقاء الخميسي بفستان فاضح على شاطئ البحر والجمهور يجرحها .. صور