زبون «عصبي» ينهي حياة نادل تأخر بجلب طلبه !

زبون «عصبي» ينهي حياة نادل تأخر بجلب طلبه !

 السوسنة - على ما يبدو أن الشخص إذا ما كان يعمل نادلا في أي مطعم حول العالم فإن عليه الحذر ؛ حتى لا يحدث معه مثلما حدث لهذا النادل الذي يعمل في إحدى المطاعم الموجودة في ضاحية   " نوازي لو غراند " حيث  أقدم مواطن فرنسي على إطلاق النار على النادل الذي يعمل في المطعم . 

و قال السكان بحسب وكالة الصحافة الفرنسية : أن المطعم يتمتع بالهدوء عادة ، كما قالت امرأة تسكن الحي نفسه  : أن المطعم افتتح حديثا قبل أشهر قليلة ولم يواجه أية مشاكل .
 
اقرا أيضا : سوريا ..اختطفوا يزن ثم قتلوه بوحشية وفقأوا عينيه !!
 
وفي التفاصيل فقد قام زبون غاضب من رواد هذا المطعم بإطلاق النار على النادل الذي يعمل في المطعم  ، وأصابه في كتفه ، بعد أن تأخر النادل في إحضار ما طلبه الزبون من الطعام مما تسسب في إثارة غضب الزبون ، ثم قام بإطلاق النار على النادل وفر من المكان . 
 
وفشلت طواقم الإسعاف في إنقاذ حياة النادل الذي يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما ، حيث توفي في مكان الحادثة . 

اقرا أيضا : جريمة وحشية .. قتل أفراد أسرته بالفأس وانتحر 

 
وعلى الرغم من الدوافع الظاهرة للعيان أمام الشرطة التي بدأت التحقيق في الحادثة ، إلا أن السكان المحليون في المنطقة الشرقية ولا سيما ضاحية" نوازي لو غراند " مكان وقوع الجريمة بينوا أنهم يرون أن هناك ارتفاعا في مستوى الجريمة في منطقتهم ، وأن لهذا دوافع وأسباب كثيرة منها حسب وجهة نظرهم : زيادة تجارة المخدرات وبالتالي ارتفاع أعداد المتعاطين وزيادة السكر في الشوارع دون أية ضوابط  . 
 
اقرأ ايضا : مكالمة جنسية وراء الجريمة التي هزّت مصر ..تفاصيل ستصدمك !
 
يذكر أن العالم بشكل عام يشهد حاليا وخاصة في السنوات الأخيرة أنماطا مختلفة من الجريمة ،وقد ظهر هذا جليا واضحا أكثر من أي وقت مضى منذ بداية عصر العولمة ، حيث شهد العالم تغيرا كبيرا في الكثير من المفاهيم ، ولم تكن هذه المفاهيم تقتصر على الجانب الاقتصادي أو السياسي فقط  ، بل أثرت  على المجتمعات سلبا  وإيجابا في اّن معا ومن الجوانب السلبية التي تركتها العولمة على المجتمعات ارتفاع نسب  الجريمة وتغير أشكالها 
 
اقرا أيضا : أخت هيفاء وهبي تنشر فيديو فاضح وتهديه لأصحاب القلوب القوية !