زبون «عصبي» ينهي حياة نادل تأخر بجلب طلبه !

mainThumb

19-08-2019 06:31 PM

 السوسنة - على ما يبدو أن الشخص إذا ما كان يعمل نادلا في أي مطعم حول العالم فإن عليه الحذر ؛ حتى لا يحدث معه مثلما حدث لهذا النادل الذي يعمل في إحدى المطاعم الموجودة في ضاحية   " نوازي لو غراند " حيث  أقدم مواطن فرنسي على إطلاق النار على النادل الذي يعمل في المطعم . 

و قال السكان بحسب وكالة الصحافة الفرنسية : أن المطعم يتمتع بالهدوء عادة ، كما قالت امرأة تسكن الحي نفسه  : أن المطعم افتتح حديثا قبل أشهر قليلة ولم يواجه أية مشاكل .
 
 
وفي التفاصيل فقد قام زبون غاضب من رواد هذا المطعم بإطلاق النار على النادل الذي يعمل في المطعم  ، وأصابه في كتفه ، بعد أن تأخر النادل في إحضار ما طلبه الزبون من الطعام مما تسسب في إثارة غضب الزبون ، ثم قام بإطلاق النار على النادل وفر من المكان . 
 
وفشلت طواقم الإسعاف في إنقاذ حياة النادل الذي يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما ، حيث توفي في مكان الحادثة . 
 
وعلى الرغم من الدوافع الظاهرة للعيان أمام الشرطة التي بدأت التحقيق في الحادثة ، إلا أن السكان المحليون في المنطقة الشرقية ولا سيما ضاحية" نوازي لو غراند " مكان وقوع الجريمة بينوا أنهم يرون أن هناك ارتفاعا في مستوى الجريمة في منطقتهم ، وأن لهذا دوافع وأسباب كثيرة منها حسب وجهة نظرهم : زيادة تجارة المخدرات وبالتالي ارتفاع أعداد المتعاطين وزيادة السكر في الشوارع دون أية ضوابط  . 
 
اقرأ ايضا : مكالمة جنسية وراء الجريمة التي هزّت مصر ..تفاصيل ستصدمك !
 
يذكر أن العالم بشكل عام يشهد حاليا وخاصة في السنوات الأخيرة أنماطا مختلفة من الجريمة ،وقد ظهر هذا جليا واضحا أكثر من أي وقت مضى منذ بداية عصر العولمة ، حيث شهد العالم تغيرا كبيرا في الكثير من المفاهيم ، ولم تكن هذه المفاهيم تقتصر على الجانب الاقتصادي أو السياسي فقط  ، بل أثرت  على المجتمعات سلبا  وإيجابا في اّن معا ومن الجوانب السلبية التي تركتها العولمة على المجتمعات ارتفاع نسب  الجريمة وتغير أشكالها 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد