نهاية مروعة لمصري حاول اغتصاب زوجة ابنه .. تفاصيل

نهاية مروعة لمصري حاول اغتصاب زوجة ابنه .. تفاصيل

السوسنة - شهدت العاصمة المصرية القاهرة جريمة قتل أثارت جدلا في الرأي العام بالبلاد بعد أن أقدمت سيدة على قتل والد زوجها ”حماها“ بعدة طعنات في صدره حين حاول التهجم عليها واغتصابها بالقوة . 

ووفق ما افاد موقع صدى البلد المصري فقد ورد بلاغ للأجهزة الامنية في منطقة المقطم بوجود شخص متوفى داخل منزله حيثُ توجه فريق بحث من الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة.
 
اقرأ أيضا : جريمة تهز مصر وهوية المجرم تصدم الجميع !
 
وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة مواطن (66 عامًا) بمحل البلاغ في وضع الجلوس بأرضية صالة الشقة السكنية، وبه طعنات بالصدر وبجواره سكين ملوثة بالدماء.
 
وفي بداية التحقيقات قالت زوجة نجل المجني عليه، مقيمة بذات الشقة، إنها فوجئت حال عودتها لسكنها بالعثور على جثة المتوفى، لكنها أقرت لاحقًا بارتكاب الجريمة، موضحة أن الجاني قام بملامسة أجزاء من جسدها أثناء نومها، ما دفعها إلى التوجه لأحد الجيران.
 

اقرا أيضا : هل شوّهت عمليات التجميل وجه حميدة باب الحارة ؟ ..شاهد وانصدم 

 
وكرر فعلته بعد أن عادت لشقتها بحجة المصالحة، قبل أن يعرض عليها مبلغًا ماليًا مقابل ممارسته الرذيلة معها، فقامت بضربه مستخدمة سكينًا، ووجهت إليه عدة طعنات أودت بحياته على الفور، قبل أن تستغيث بالجيران، إذ ادعت اكتشاف وفاته بعد وضع السكين بيده لإيهامهم بسقوطه أرضًا حال إمساكه بالسلاح.
 
نجمة باب الحارة تكشف ظهرها للجمهور وتثير ضجة .. شاهد