متابعو الفنانة الاردنية نداء شرارة يُثنون على تصرفها .. ماذا فعلت ؟

متابعو الفنانة الاردنية نداء شرارة يُثنون على تصرفها .. ماذا فعلت ؟

 السوسنة - أثارت الفنانة الاردنية نداء شرارة إعجاب متابعي حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بتواضعها وطرافتها .

فبخلاف الكثير من الفنانات اللائي لا يتواصلن مع متابيعهن أصرت نداء شرارة على التواصل حتى مع من يستغل حسابها لأجل نشر اعلاناته في التعليقات على ما تشارك متابعيها به من صور . 

اقرا أيضا : هكذا تعامل الفرنسيون مع سما المصري بظهورها  الفاضح ..فيديو  

ونشرت نداء شرارة صورة جمعتها بالفنانين  الفلسطيني محمد عساف و اللبناني ملحم زين وعلّقت عليها بكلمة واحدة حيث قالت  : " الغاليين "

ونالت الصورة التي جمعت ثلاثة من أقوى فناني العالم العربي الاف الاعجابات والتعليقات التي امتدحت نداء شرارة وملحم زين ومحمد عساف حيث وصفتهم احدى المعجبات " بأحلى ما أنتجت برامج الهواة".
 
اقرا أيضا :  دراسة تُحذّر من «آفة العصر» .. تجعل السرطان أكثر عدوانية !
 
ولفت أنظار متابعي نداء شرارة حرصها على التواصل معهم والرد على تعليقاتهم حتى تلك التي دخل أصحابها الى المنشور من أجل الدعاية.
 
وردت نداء شرارة على تعليق جاء فيه : "هل تبحث عن طريق آمنة لتنزيل الوزن ؟" ، وكتبت : " لا لم أبحث" ، الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور، ووصفها البعض ب "النغاشة".
 
اقرا أيضا :  القبض على «سفاح العجائز» في مصر .. تفاصيل مروعة 
 
وفي تعليق آخر ساخر كتبت نداء شرارة على أحد المعلقين الذين كتبوا على منشورها اعلان عن منتج يفيد الشعر والسمنة :" بتنحل ان شالله"، لتجد تفاعل من الرواد على جو اللطف الذي تحاول نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا : لطيفة باب الحارة في المسبح بانتظار «أحدهم » .. صور