باسم ياخور: ظلمت في ضيعة ضايعة

 باسم ياخور: ظلمت في ضيعة ضايعة
السوسنة  - استضاف الفنان السوري باسم ياخور الفنانة اللبنانية داليدا خليل، بالأمس في برنامجه " أكلناها" ، وكالعادة حملت الحلقة الكثير من الأخبار والمفاجآت.
 
اقرأ ايضا :نادين نجيم تثير الجدل بنشر فيديو غريب
 
وأثناء الحلقة تبادل الفنانان الأسئلة الجريئة ، حيث سأل باسم ياخور الفنانة داليدا خليل عن صفات الرجل الذي تفضل الارتباط به، واختارت الرجل صاحب السلطة .  لكنها رفضت الإجابة عن سؤال سبب تأجيلها لفكرة الزواج وفضلت الأكل من طبق معدة الخروف مع الشوكولاتة والصبار.
 
وعتبت على صديقها " نادر الأتات" الذي لم يحضر حفل توقيع ألبومها الجديد ، حينما سألها باسم ياخور عن أصحابها الذين تخلفوا عن حفلها ذاك ، وطلب ذكر اسم صديق مقرب منها لم يحضره .
 
اقرأ ايضا: حرب نسرين طافش وايمن رضا مستمرة بسبب التدخلات الخارجية
 
وفي فقرة أخرى وجهت داليدا خليل أسئلة إلى باسم ياخور ، و سألته اذا ما كان اشتغل في عمل وانظلم في أجره ، قال ياخور إنه عمل عدة أعمال انظلم في أجرها ، حتى بدأ يفاوض على الأجر ، وعن أحد الأعمال الذي ظلم فيه ، قال باسم أنه دخل في عمل المسلسل السوري الناجح " ضيعة ضايعة " وكان العمل مقابل أجر قليل ، وبموافقته وموافقة باقي أبطال العمل ، لأنهم عملوا مع منتج عريق ، وكانت التجربة جديدة.
 
وفي سؤال آخر وجه لبسام ياخور كان نصه :" من هو الممثل الذي داينته بعض المال ولم يرجعها الى هذا الوقت ؟ " قال ياخور إنه داين العديد من أصدقائه ، وهناك أكثر من شخص لم يرجعها ، لكن من المستحيل أن يفصح عن أسمائهم ، وقال إنه يفضل أكل " الطاولة كلها " أي جميع الأكل الغريب المعد على طاولة الحوار ، مقابل عدم فضح أصحابه ، لان الدنيا تدور، وهو ينتظر أن يقف أصدقاءه معه في أزمة ما.
 
اقرأ ايضا: اول فيديو لـ إليسا بعد قرار الاعتزال وهكذا ظهرت .. شاهد