حرب نسرين طافش وايمن رضا مستمرة بسبب التدخلات الخارجية

 حرب نسرين طافش وايمن رضا مستمرة بسبب التدخلات الخارجية
السوسنة – لا تزال اصداء الحرب الكلامية بين الفنانة نسرين طافش وزميلها الفنان ايمن رضا متداولة بسبب التدخلات الخارجية من قبل محبي الطرفين  . 
 
وتعرضت الفنانة  نسرين طافش  مؤخرا لهجوم حاد شنه عليها الفنان  أيمن رضا  بعدما اتهمها أنها تقوم بشراء التكريمات " ثم تساءل بحسب سوريا نيوز "أين هي الأعمال التي تحصل على تكريمات عليها ؟ " وهذا خلال استضافته في برنامج " اكلناها " مع الفنان باسم ياخور  الذي يعرض على فضائية لنا السورية  . 
 
اقرا أيضا : متابعو الفنانة الاردنية نداء شرارة يُثنون على تصرفها .. ماذا فعلت ؟ 
 
وبعد اتهامات الفنان أيمن رضا للفنانة نسرين طافش   كتبت على وسائل التواصل الإجتماعي ما اعتبره كثيرون ردا على أيمن رضا حيث قالت : " أنا مشغولة بنفسي إنت بشو مشغول ؟ " .  
 
وبعد هذا الهجوم رد على هذا الكلام الذي وجهه أيمن رضا لنسرين طافش مؤخرا ، المخرج السوري زهير قنوع  حيث قال إن نسرين طافش ممثلة موهوبة وأنها تستحق التكريم ، لأنها حسب قوله تطل علينا كل عام بشيء جديد وقال قنوع في نفس السياق أن نسرين منذ تخرجها من الجامعة و دخولها هذا المجال  وهي تقدم كل جديد ، فقد قدمت ادوارا متنوعة  . 

اقرا أيضا : هكذا تعامل الفرنسيون مع سما المصري بظهورها  الفاضح ..فيديو  

وقال أنه تعامل مع نسرين طافش كممثلة وكمنتجة ايضا وأن عملها عندئذ كان عمل فنانة من الطراز الرفيع ، وهي فنانة شاملة تعمل بطريقة احترافية . 
 
وقال أنها تركت حتى الاّن بصمة في كل أنواع الدراما فقد قدمت الكوميديا والتراجيدي والدراما وغيرها من الأعمال التلفزيونية كما قدمت أعمالا في الدراما التاريخية .
 
وبالنسبة لاتجاهها لاكثر من مجال مثل الغناء والإنتاج وغيرها وهو ما انتقده الفنان أيمن رضا ، فقد وضح المخرج زهير قنوع وجهة نظره في هذا الموضوع مدافعا  أنها نموذج للفنانة العربية الشاملة  .
 
 
 
أما عن انتقاد توجه نسرين طافش لأكثر من مجال قال أنها فنانة شاملة قدمت الإعلانات وعروض الأزياء والأغاني وأن اغانيها لاقت استحسانا . وقال أنه وحسب رايه الشخصي : "يرى أن نسرين طافش تفعل ما يجب فعله " وفي ختام ما كتبه تمنى المخرج قنوع النجاح والتقدم والمزيد من التوفبق لنسرين طافش .
 
اقرا أيضا : السعوديون يتساءلون عن عبير وتركيا تتعهد بكشف الحقيقة