وزير الداخلية : مطلقو النار بالرمثا لا يمثلون اهلها

وزير الداخلية : مطلقو النار بالرمثا لا يمثلون اهلها

السوسنة -   قال وزير الداخلية سلامة حماد ، الاحد، إن هناك من يحاول ان يصطاد بالمياه العكرة من خلال تهويل احداث الرمثا، وهم اشخاص معروفين للاجهزة الامنية ومعروفة اهدافهم.

 
وأضاف حماد في مداخلة هاتفية له عبر إذاعة الأمن العام "أمن اف ام"، اننا نعول على فطنة ووعي المواطن الاردني.
 
وحول أحداث الرمثا، بين حماد أن الاردن هو دولة قانون ولن نجامل به ولن نتهاون في تطبيقه وفي اداء الواجب تجاه الوطن ومواطنيه، ولن نتراجع عن حماية القانون وتطبيقه.
 
اقرا أيضا : نظراً للظرف المائي الحرج .. من وزارة المياه الى الاردنيين 
 
وأبدى حماد اسفه لما حدث بلواء الرمثا وشدد على ان الاشخاص الذين استخدموا الاسلحة الاتوماتيكية وقاموا بالاعتداء على رجال الامن العام لايمثلون الرمثا وأهلها وقد تجاوزوا على الاصول وحب الوطن والقانون بتعرضهم واعتدائهم على الاجهزة الامنية ورجال الجمارك والدفاع المدني، مؤكدا على تطبيق القانون بحق كل من خالفه.
 
وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي يبذلها جهاز الامن العام وبدور اذاعة الامن العام بنشر الوعي وتنوير الرأي العام ونقل الحقائق للمواطنين واطلاعهم على مايتخذ من اجراءات أمنية في حال وقوع الحوادث بالاضافة الى التواصل مع المسؤولين والمعنيين بمتابعتها.
 
ووجه حماد شكره من خلال الإذاعة للقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية والدفاع المدني وجميع اجهزة وزارة الداخلية والحكام الاداريين لما يبذلونه من جهود في الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره مؤكدا ان الأردن برجاله سيبقى قويا آمنا بفضل قيادته الهاشمية المظفرة.
 
اقرا أيضا : سيدة توزع المال بشارع عام في عمّان !