الجمال يختبئ في كل شيء.. أماني الحمود

الجمال يختبئ في كل شيء.. أماني الحمود

نذرف الدموع ليلاً على وسائدنا ، نشتكي لها ما نخفيه عن الآخرين تراودنا تلك الذكريات الحزينة والبعيدة تارة او تلك المختبئة خلف كواليس الماضي تارة أخرى ، تنفث روحها كل ليلة وننسى أن نوقظ سعادة لمست أرواحنا في لحظات كنا فيها سعداء او لربما أشباه ذلك.

كم نسينا أن الجمال والحياة موجودان هاهنا بداخلنا وحولنا ولم ننظر لتلك الخبايا حولنا لنرى ذاك الجمال المتفاني الذي لديه ما لديه من الحب والجنون والشبق العاطفي والاحساس الماجن.
 
لننظر لضحكات عيون الأطفال كم فيها من البراءه والجمال الذي يلهمنا أن نتتبع خطى السعادة، لننظر لتلك الأزهار على شرفات النوافذ وجوانب الطرقات كم تحكي لنا حكايا وتقص لنا قصص أناسٍ مروا من هنا ونتأمل كم الألوان الذي يسبح فينا بين أمواج العشق الذي نسيناه من أمسِ، ونشتم روائحها الأخاذه لنبصر بها أول طريق السعاده.
 
لننظر للماء المتدفق من الشلال ونستمع ونستمتع بخريره ولكأن قطراته يركضن خلف نوافيره يضحكن بعفويةٍ لامتناهية ، يغرين أعيننا أن تعالي و العبي معنا، اضحكي كما  الرضيع في مهده حين يرى أباه. اتركي الحزن ها هناك بعيداً وتعالي نلعب سوياً
بين ثنايا الصخور رغم قساوتها إلا أنها لا تستطيع إسكات ضحكاتنا وصرخاتنا ومجوننا الشاسع  ولا تستطيع مسح الجمال من أطيافنا لندرك أن مفاتيح السعاده كثيره وأن الجمال يختبئ في كل شيء فقط تعلم كيف تلاحظ.