ألبوم أصالة يشعل «حربا» فما علاقة سميرة سعيد ؟

mainThumb

28-08-2019 09:37 PM

 السوسنة - انتهت الفنانة أصالة نصري من العمل في ألبومها الجديد " في قربك" ، ونشرت عبر حسابها على انستجرام صورة تعلن فيها من الانتهاء من تحضيراتها.

واشتعلت في التعليقات حربا بين متابعي اصالة بسبب اتهامها بتقليد الفنانة سميرة سعيد . 

اقرا أيضا : جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بعصا بيسبول !

وكتبت أصالة نصري على الصورة التي نشرتها على انستجرام:" كم استمتعت بهذا العمل، وكم كان التعب شعور رائع، وكم أنا محظوظة بإهتمام الموهوبين ، الذين كان لهم فضل كبير بإظهار هذا العمل للعلن، كنا نغني ونرقص طيلة الوقت ، كي ننقل لكم شعور الفرح الذي نحتاجه جميعًا وبشدة ، كلنا اتفقنا دون كلام وبالفعل ، ان يعطي كل منا كل ما عنده، وانا اليوم أود أن أشكر كل صديق وأخ وعزيز وموهوب شاركني هذا العمل ، واقتسم معم جميعًا، محبتكم وقبولكم وتشجيعكم ، لأنهم جميعًا يستحقون الشكر والامتنان".
 
ونشرت أصالة رابط وتابعت :" استمعوا الى ألبوم  -في قربك- من الرابط.
 
هنأ كثير من المتابعين والمشاهير أصالة على ألبومها من خلال التعليقات والإعجابات ، وتمنوا لها مزيد من التقدم والنجاح، وأثنوا على ما فيه من فكرة جديدة وعمل صارخ ملم بكل الأفكار والأذواق.
 
إلا أن آخرين انتقدوا الألبوم ، ووصفوه بالفشل ، وقالوا إن أصالة تحاول تقليد الفنانة سميرة سعيد في ألبومها الجديد ، لكنها لم تستطع ، فجاء في أحد التعليقات الذي هاجمه كثيرون :" الألبوم عبارة عن محاولة تقليد فاشلة للديفا العملاقة سميرة سعيد .. غالبية الأغاني نفس لون سميرة سعيد تماما ومحاولة تقليد أسلوبها الغنائي الفريد جدا وحتى نبرة الصوت وطريقة نطق الحروف ، حتى جنون وشقاوة سميرة بالاداء واختيار الكلمات والخلط الموسيقي العجيب بألحانها كان واضح جدا.. محاولتك لتقليدها
ولكن فشلتي! " . وتابعت :" هاردلك عزيزتي صولا لان هذا اللون الفريد جدا صنعته سميرة بقمة الذكاء والاحترافية والتميز وبأسلوبها الغنائي الخاص ".
 
 
 
لم ترد أصالة على هذا التعليق الذي يبدو انه أزعج معجبينها ليبدأوا بالهجوم على صاحبة التعليق، وعن سميرة سعيدة فقد أعجبت بالمنشور الخاص بأصالة دون تعليق.
 
 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كم استمتعت بهذا العمل ، وكمّ كان التّعب شعور رائع ، وكمّ أنا محظوظة بإهتمام الموهوبين ، الّذين كان لهم فضل كبير بإظهار هذا العمل للعلن ، كنّا نغنّي ونرقص طيلة الوقت ، كي ننقل لكم شعور الفرح الّذي نحتاجه جميعاً وبشدّه ،كلّنا اتّفقنا دون كلام وبالفعل ، أنّ يعطي كلّ منّا كلّ ماعنده ، وأنا اليوم أودّ أنّ أشكر كلّ صديق وأخّ وعزيز وموهوب شاركني هذا العمل ، وأقتسمُ معهم جميعاً ، محبّتكم وقبولكم وتشجيعكم ، لأنّهم جميعاً يستحقّون الشكر والإمتنان • • استمعوا إلى ألبوم #في_قربك من الرابط في البايو 👆 • • Photographer & Creative Director : @moe.dakhly Dressed by : @timaabid Make up : @hananalnajadah Hair Dresser : @tonysawayasalon Stylist : @mayajules Line Producer : Ashraf M.Salem Social Media Management : @brandstampadv Digital Distribution Manager : @mostafaashaaban

A post shared by Assala (@assala_official) on



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد