عاجل

تفاصيل الاجتماع الحكومي حول اضراب المعلمين

قرارات مجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي

السوسنة  - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير نظم المعلومات الصحية في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

 
ووافق المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير تكنولوجيا الحكومة الإلكترونية في جامعة مؤتة، واجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير القانون الجزائي في جامعة عمان الاهلية.
 
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص بكالوريوس تكنولوجيا الطاقة المتجددة في جامعة العلوم التطبيقية، ورفع الطاقة الاستيعابية لتخصص بكالوريوس اللغة الانجليزية وآدابها وبكالوريوس اللغة الانجليزية - الترجمة في جامعة البترا، ورفع الطاقة الاستيعابية لتخصص بكالوريوس الهندسة الميكانيكية في جامعة الزيتونة، والاعتماد الخاص لتخصص ماجستير تحليل الاعمال في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
 
كما وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس وماجستير اللغة الانجليزية، وعلى الاعتماد الخاص الاولي لتخصص بكالوريوس التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي في جامعة الشرق الأوسط.
 
ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس التربية في التعليم الابتدائي، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير ادارة الاعمال، وتخصص بكالوريوس تقنيات المعلومات والحوسبة في الجامعة العربية المفتوحة فرع الاردن.
 
كما وافق على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص بكالوريوس هندسة ميكانيك - تكنولوجيا هندسة السيارات، والاعتماد الخاص الاولي لتخصص بكالوريوس الواقع الافتراضي والواقع المعزز في كلية لومينوس الجامعية.
 
ووافق المجلس على تعديل وإعادة تشكيل مجلس امناء معهد موسيقات القوات المسلحة الأردنية الكلية الجامعية المتوسطة العسكرية.
كما وافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية العامة، وتشكيل مجلس أمناء كلية رفيدة الأسلمية للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة الجامعية المتوسطة التابعة لوزارة الصحة.
 
وأقر المجلس المجالات المعرفية لتخصص بكالوريوس الواقع الافتراضي والواقع المعزز، والمجالات المعرفية لتخصص بكالوريوس هندسة ميكانيك- تكنولوجيا هندسة السيارات.
 
وقرر المجلس استمرارية الاعتماد العام في كلية عمون الجامعية التطبيقية