بالصور .. هذه قصة نوال الزغبي والهوت شورت

mainThumb

05-09-2019 08:36 PM

السوسنة -  تحرص الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على مشاركة متابعينها صورها، وآخر إطلالاتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

تلاقي صور نوال الزغبي آلاف الإعجابات ، ومئات التعليقات التي تنقسم بين الإيجابية والسلبية ، إذ أصبحت الفنانة في الآونة الأخيرة تظهر بشكل متكرر بالهوت شورت ، أو التنورة القصيرة.

تعطي إطلالة الهوت شورت مظهرًا أصغر لنوال الزغبي ، حتى وأنها تختار ارتداءه في حفلاتها والمناسبات العامة ، وعلى الشاطئ، وفي يومياتها.
 
 
أما عن إطلالتها الأكثر إثارة والتي لاقت كثير من الانتقاد ، وضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي  كانت تلك التي ارتدت فيها هوت شورت باللون البيج ، مع توب أسود ، وكانت قد جلست على سلم ، وبانت كامل أٌقدامها ، مما أثار استياء جمهورها ، وعلقوا بأقصى العبارات. 
 
ويتنوع القماش التي تختار منه نوال الزغبي الهوت شورت الخاص بها ، فمنه الجينز والجلد والكتان ، ويبدو ذلك ظاهريًا أيضًا عند اختيار التنورة القصيرة.
 
 
في إطلالتها الأخيرة ، ظهرت نوال الزغبي عبر حسابها على انستجرام بتنورة قصيرة من الكتان ، مع توب باللون الأبيض ، في جلسة تصوير على البحر ، وعلقت : " ما تهددنيش ان انت هتمشي فيوم وتغيب انا قبلك سايبة عشان عارفاك يوم هتسيب ما بقتش بحس بقربك ولا بتمنى لقاك".
أثارت الصورة الأخيرة لنوال الزغبي ضجة على انستجرام ، وانتقدها الكثير من المعجبين ، ومن الملفت ، تعليق تتشارك فيه غالبية منشورات نوال الزغبي ، وهو تعليق المتابعين على اختلاف اللون بين وجه نوال وجسدها ، والإجماع بين معظم المعلقين أن نوال صارت تبدو أًصغر سنًا من ذي قبل.
يذكر أن نوال الزغبي من مواليد العام 1971 ، لقبت بالنجمة الذهبية ، فهي ثالث أكثر النجمات مبيعًا في الوطن العربي ، وقد تزوجت من مدير أعمالها في العام 1990، وانفصلا في العام 2008 ، بعد ان انجبت منه ابنتها تيا ، والتوأم جورجي وجوي.
 
 
 
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد