عاجل

كشف تفاصيل الوفاة الخامسة بكورونا في الأردن

مشاهير غيّروا جنسهم منهم فنانة عربية شهيرة كانت ذكرا .. صور

مشاهير غيّروا جنسهم منهم فنانة عربية شهيرة كانت ذكرا .. صور

 السوسنة - يرى الجمهور العديد من المشاهير يوميًا على الشاشات ، حيث أسهم انتشار مواقع التواصل الاجتماعي في ظهور المزيد من الشخصيات التي أثرت على المجتمع في العديد من المجالات سواء أكانت الفنية أم الرياضية وغيرها.

من غير المعروف لدى الجمهور ما يحمل الفنان الذي يتابعه من أسرار ، أغربها هو التحول الجنسي ، وأصل جنسه ، فكثير من المشاهير الإناث هم بالأصل ذكور ، وبالعكس.
 
اقرا أيضا : مراهق يقتل عائلته بدم بارد ثمّ يتصل بالشرطة !
 
بات في الآونة الأخيرة الحديث عن التحول الجنسي يأخذ منحى أوسع ، خصوصًا بعد تطور الطب، وانتشرت عمليات تغيير الجنس ، والجدير ذكره أن الوسط الفني يتأثر بالتغيرات التي تظهر على المجتمع ، فهناك العديد من عارضات الأزياء العالميات كن بالأصل رجالًا، والعديد من الرياضيين كانوا بالأصل نساء ، والممثلين ، وفنانات الاستعراض، ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا أبرز المشاهير المتحولين.
 
مشاهير عرب متحولين
 
1. حنان الطويل "كوريا" 
عرفت الفنانة المصرية حنان الطويل بدورها " أبلة انشراح " في فيلم الناظر، ودورها في فيلم عسكر في المسعكر باسم "كوريا" ، وقد بانت عليها علامات تظهرها في ملامح ذكورية لا يعرف كثير من الناس أنها نتيجة لتحولها من ذكر إلى أنثى ، فهي بالأًصل طارق.
 
 
2. بشاير
بشاير حسين هي ممثلة ومخرجة كويتية ، وهي بالأصل ذكر، لجأت إلى إحدى الدول الأسيوية من أجل إجراء عملية تحول جنسي.
 
عارضات أزياء متحولات
 
1. إيزيس كينج 
وهي أول عارضة أزياء متحولة جنسيًا ، وهي من أصل أمريكي ، وكانت ذكرًا اسمه داريل وولز قبل أن تجري عملية تحول جنسي.
 
 
2. شانيل سانتيني
 
وتعتبر أكثر المتحولين جاذبية ، ولدت ذكرًا ، وتحولت في سن مبكرة.
 
3. كلاوديا تشاريز
 
وهي عارضة أزياء دولية ، وتشتهر بجمالها اللافت ، ومن الصعب التمييز بأنها كانت ذكرًا.
 
 
مشاهير رياضيين متحولين
 
1. بروس جينز 
وهو بطل رياضي ، وزوج والدة الشخصية المشهورة وعارضة الأزياء الأمريكية كيم كارديشيان ، قرر ان يتحول جنسيًا عندما بلغ من العمر 65 عامًا ، وهو من الأشهر الشخصيات المتحولة الذي أثار ضجة عالمية، وأصبح اسمه كيتلين.
 
اقرا أيضا : حقائق لا تعرفها عن رانيا يوسف وأجرأ إطلالاتها  .. صور  
 
2. باليان بوشباوم
هو بالأصل أنثى ، أعلن اعتزاله عالم الرياضة ، ليتغير جنسيًا ، وهو الآن من مشاهير أغلفة مجلات الموضة.
 
إضافة إلى هؤلاء المشاهير هناك العديد من المغنيين العالمين الذين تحولوا جنسيًا منهم : الأمريكي لورين كاميرون الذي كان فتاة أصلًا، والكندي لوكاس سيلفيرا ، ومغني الراب الامريكي كاتاستروف ، وأخيرًا الممثلة والمغنية الأمريكية كريستين يورجنسن، من مواليد 1926 ، وهي بالأصل ذكر ، وهي من لفت أنظار الناس إلى هذه العمليات التي غيرت العديد من الأشخاص.