مراهق يقتل عائلته بدم بارد ثمّ يتصل بالشرطة !

mainThumb

03-09-2019 11:41 PM

السوسنة -  قام فتى أمريكي يبلغ من العمر ، أربع عشرة سنة بقتل أفراد عائلته الخمسة ، بعدما أطلق النار عليهم بدم بارد في مدينة إلكمونت في ولاية ألاباما الاميركية . 

وقالت مصادر أمنية في الشرطة الأمريكية في ولاية ألاباما أن الفتى اتصل بالشرطة بعد ارتكابه الجريمة واعترف بما فعله للشرطة التي جاءت للمكان .
 
 
وقال المصر نفسه أن اثنين من الضحايا قضيا حتفهما في وقت لاحق في المستشفى ، بعد تنفيذ الجريمة .
 
وبحسب صحيفة الرياض السعودية فإن  الشرطة الامريكية أكدت أن  هذا الفتى يساعدهم الاّن في محاولة تحديد مكان السلاح الذي نفذ فيه الجريمة  وهو سلاح من عيار (9) ملم.
 
هذا ولم يعرف بحسب الشرطة حتى الاّن من أين حصل الفتى على المسدس . 
 
 
وتأتي هذه الجريمة في وقت تشهد فيه حوادث إطلاق النار وجرائم القتل الجماعي في الولايات المتحدة الأميركية تزايدا ملحوظا فقد شهدت الأسابيع الماضية أكثر من حادثة خلفت العشرات من القتلى والإصابات ، ففي بداية الأسبوع حدث إطلاق نار في مدينة تكساس  الأميركية وخلّف الحادث وراءه مقتل سبعة اشخاص وإصابة  اثنين وعشرين شخصا اّخرين  .
 
وفي حادث اّخر منفصل في مدينة إل باسو في تكساس أيضا أطلق مسلح النار على تجمع كبير من الناس مخلفا اثنين وعشرين قتيلا وأربعة وعشرين مصابا .
 
 
ومع كل حادث من هذه النوعية تتجدد التساؤلات حول وجوب سن قوانين أكثر حزما فيما يتعلق بحيازة الأسلحة النارية  ، ومدى أهمية  القيام بتعديلات تقيد امتلاك الاسلحة .
 
والجدير في الذكر ان ظاهرة القتل الجماعي ، والعنف المسلح ظاهرة منتشرة في الولايات المتحدة ،وأنها تشهد ارتفاعا حاليا عن الأعوام السابقة ، بحسب الدراسات والإحصائيات . 
 
 
وتخلف حوادث إطلاق النار سنويا الاف القتلى ،وعشرات الاف من الجرحى سنويا في الولايات التحدة الأميركية .  
 
وشهدت الولايات المتحدة محاولات لتعديل التشريعات على كل المستويات المحلي والحكومي والفيدرالي  ، بمعالجة العنف المسلح من خلال اساليب متنوعة والحد من هذه الظاهرة الاّخذة بالانتشار والتزايد .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد